من نحن

وكالة دنانير الاقتصادية

 

المدخل :

 

وكالة دنانير الاقتصادية هي جزء من مجموعة تابعة لشركة (حد الجبل) للدعاية والنشر والاعلان والانتاج الفني والطباعة والتجارة العامة المحدودة  لصاحبها جمال كامل ديوان .

يراس تحريرها عبد الرحمن ابراهيم وتضم مجموعة من الشباب الصحفيين المختصين بتغطية الاخبار الاقتصادية.

دنانير هي اول وكالة اقتصادية للانباء في العراق ، لا ترتبط بأية مؤسسة حكومية او جماعة سياسية .

- الوكالة تهتم باخبار المال والاستثمار والعقار  والشركات وقطاع الطاقة ، كما تنشر اخر ما طرح من مناقصات لتنفيذ المشاريع الحكومية  والقطاع الخاص.

 

الهدف

 

يهدف مشروع وكالة دنانير الاقتصادية الى توفير المادة الصحفية الاقتصادية لعموم وسائل الاعلام العراقية فضلا عن توفير من خلال موقعها على شبكة الانترنيت اخر التصورات في سوق الاستثمارات ، بعيدا عن الاحداث السياسية التي مل منها المتلقي العراقي وبات يرغب بمعرفة مستقبل التنمية .

تسعى دنانير من خلال التقارير التي تنشرها محاربة الفساد المالي والاداري المستشري في مفاصل الدولة بطريقة سليمة بعيدا عن التجريح والتشهير، معتمدة على المصادر الحقيقية .

الوكالة تضم مجموعة من الشباب الجدد في عالم الصحافة ، من خريجين كلية الاعلام ، قرروا المشاركة بهذا العمل الذي يعد اول تجربة في العراق ، طامحين الى ان تنجح وان تلقى قبول محلي ودولي.

فكرة التوجه نحو التخصص لم يعتادها العراقيين ولكن بعد مرور اشهر على انطلاق وكالة دنانير اكتشفنا ان هناك إقبال من قبل الصحف المحلية التي بدات تعتمد في تغطيتها الاقتصادية على هذه الوكالة الفتية .

Copyright © www.dananernews.com . All rights reserved
3:45