تقارير

شاهد مباريات المونديال عبر اكبر شاشة في العراق وسط بغداد

   
112 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/06/2018 2:16 مساءا

بغداد / دنانير/.. أعلنت شركة "حد الجبل" للدعاية والإنتاج الفني عن الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة للإجراءات الفنية والتقنية وبالتعاون مع دائرة السينما والمسرح لنقل بث مباريات كأس العالم 2018 عبر اكبر شاشة في العراق.

وتعد (حد الجبل) الشركة المستثمرة لأكبر شاشة في العراق على واجهة المسرح الوطني ، والتي تصل مساحتها إلى 220 متر مربع ، ويبث من خلالها أكبر حملات الدعاية للمشاريع الحكومية والتجارية ، و يشاهدها أكثر من مليون مشاهد يومياً ، وذلك لموقعها المتميز وسط بغداد.

وقال المدير المفوض لشركة "حد الجبل" جمال كامل ، في بيان تلقت / دنانير/  نسخة منه : إن "شركتنا تسعى من خلال هذه التجربة إيصال فكرة إلى العالم إن العاصمة بغداد مازالت تنبض بالحياة ، ولن تثنيها العمليات الإرهابية"، مشيراً إلى إن "دائرة المسرح الوطني رحّبت بالفكرة وقدمت الدعم من خلال كوادرها المتخصصة".

وأوضح أن "البث سيكون مباشراً اعتباراً من اليوم الخميس المصادف 14/6/ 2018 ، وذلك لنقل وقائع حفل بطولة كأس العالم 2018، المقام في روسيا ومباراة الافتتاحية بين روسيا والسعودية".

وأضاف كامل، أن "الشركة أنهت اللمسات الفنية والتقنية الاخيرة وبالتعاون مع ادارة المسرح لبث تلك المباريات ، مؤكداً ان النقل سيتضمن تقنية صوت وفق نظام ( Dolby )".

 

يذكر أن أغلب دول العربية والعالمية قد أعلنت عن نصب شاشات الكترونية لمتابعة مباريات كأس العالم ، حرصاً منها لدعم الشباب والرياضة ، وخدمتهم بإيجاد أماكن عامة مريحة ومهيأة لهم لقضاء أوقاتهم، يتم من خلالها نقل مباريات هذا الحدث العالمي الذي ينتظره الجميع.

وفي العراق ، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن مشاركتها في إطلاق مشروع مجمع الحر الرياضي في محافظة كربلاء المقدسة والذي يتضمن نصب شاشة عملاقة لمشاهدة المباريات. / انتهى/ 22/




Copyright © www.dananernews.com . All rights reserved
3:45