توزيع اراضي على موظفي وزارة البلديات في بغداد

2013-09-11

توزيع اراضي على  موظفي وزارة البلديات في بغداد

  بغداد/دنانير/.. اعلنت محافظة بغداد عن توزيع اراضي على موظفي وزارة البلديات في العاصمة ، فيما اكدت ان قرعة توزيع الاراضي جرت بنزاهة وشفافية عالية .
 


 بغداد/دنانير/.. اعلنت محافظة بغداد عن توزيع اراضي على موظفي وزارة البلديات في العاصمة ، فيما اكدت ان قرعة توزيع الاراضي جرت بنزاهة وشفافية عالية .
وقال بيان للمحافظة تلقت / دنانير/ نسخة منه : ان محافظ بغداد علي محسن التميمي اجرى سحب سندات القرعة العلنية لقطع الاراضي السكنية لموظفي وزارة البلديات والاشغال العامة في العاصمة .
واوضح المحافظ ورئيس لجنة توزيع الاراضي في العاصمة خلال كلمته التي القاها في الاحتفالية التي نظمتها محافظة بغداد بمناسبة توزيع قطع الاراضي السكنية بين موظفي وزارة البلديات والاشغال العامة بحضور نائب رئيس مجلس محافظة بغداد شيماء جعفر وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ومدير بلديات بغداد المهندس ياسر امجد وجمع كبير من موظفي الوزارة ببيان اورده مكتبه الاعلامي اليوم الثلاثاء " ان محافظة بغداد توزع اليوم قطع للعديد من الاراضي السكنية في مناطق اطراف العاصمة لموظفي وزارة البلديات والاشغال العامة والتي كان اول السندات للموظفين في قضاء المحمودية بعد جهود حثيثة بذلها وزير البلديات عادل مهودر في استحصال اراضي سكنية يتم توزيعها لموظفي وزارته ".
وبين التميمي ان القرعة على توزيع اراضي موظفي وزارة البلديات جرت بنزاهة وشفافية عالية , اذ ان بناء العراق لايمكن ان يكون الا عن طريق التعامل بالنزاهة .
وافاد التميمي ان سيتم تحديد ضوابط خاصة لتوزيع الاراضي السكنية بين موظفي محافظة بغداد ضمن الشروط والضوابط الموضوعة مع مراعاة الاسبقية ونزاهة وكفاءة الموظفين ليكون مستحقا للارض الممنوحة اليه ./ انتهى/22/ 
 
تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر