الاحد المقبل ..اجتماع للمفوضية لتثبيت 1200 من موظفيها على الملاك

جاموس "المعدان" يسجل حضوراً يومياً في سجلات لجان السلف الحيوانية

طبيبات يخدعن المريضات .. العمليات ينفذها الجراحون

صُنع في العراق.. مواطنون يتمنونها على أجهزة أو سيارات بدل الجبس

 

الاحد المقبل ..اجتماع للمفوضية لتثبيت 1200 من موظفيها على الملاك

 
 

 بغداد/ دنانير اعلن عضو مجلس المفوضين والناطق الاعلامي باسم المفوضية العليا للانتخابات مقداد الشريفي ان الاحد المقبل سيشهد عقد اجتماعا موسعا لمجلس المفوضين لمناقشة تثبيت 1200 موظفاً على ملاكها .
 

 
 

المفوضية تدعو الى اطلاق 100 مليون دولار لانجاز مراحل البايومتري

 
 

 بغداد/دنانير/.. دعت مفوضية الانتخابات الحكومة العراقية الى اطلاق 100 مليون دينار من اموالها لضمان انجاز مراحل البايومتري ، فيما اكدت انها ستعمل على طلب موازنة تكميلية لان ما خصص من اموال دون مستوى الطموح .
 

 
 

القيسي لـ(دنانير) : المبادرة الزراعية لم تلغ وتكليف وزير الزراعة نائبا لرئيسها

 
 

 بغداد/ دنانير/.. اعلن الوكيل الفني لوزارة الزراعة مهدي ضمد القيسي عن تعيين وزير الزراعة بمنصب نائب لرئيس المبادرة الزراعية حيدر العبادي، نافيا في الوقت ذاته الانباء التي اثيرت عن الغاء المبادرة في ظل الازمة المالية .
 

 
 

العمل تلاحق شركات التوظيف الوهمية قضائياً

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن رصدها لشركات وهمية تقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين الباحثين عن العمل بحجة توظيفهم وتشغيلهم ضمن القطاعات المختلفة وملاحقتها قضائياً . 
 

 
 

صُنع في العراق.. مواطنون يتمنونها على أجهزة أو سيارات بدل الجبس

 
 

 دنانير/عبّاس آل مسافر/.. يشعر بعض المواطنين بالاعتزاز والفخر ببلدهم والانتماء له ، بل ويحسون بمعنى الوطنية الحقيقية حين يقرأون على بعض المنتجات اسم بلدهم أو اسم العاصمة ويتأكدون حينها من أن بلادهم مازالت بخير وتستطيع النهوض
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد توزع تعويضات ل 2182 متضرر من الإرهاب وتمنح سكن لمواطنة


2012-05-06

محافظة بغداد توزع تعويضات ل 2182 متضرر من الإرهاب وتمنح سكن لمواطنة


 بغداد/دنانير/..أكدت محافظة بغداد توزيعها تعويضات ل 2182 متضرر من العمليات الإرهابية وتخصيص كرفان لمواطنة. وقال محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق في بيان صحفي اليوم وتلقت /دنانير/نسخه منه " إن المحافظة توزع اليوم صكوك مبالغ تعويضات متضرري ضحايا الإرهاب بواقع 2182 مستفيد ومنح كرفان لمواطنة تشكو من عدم امتلاكها سكن خاص". وأضاف عبد الرزاق "إن المبلغ الإجمالي لتعويضات المتضررين بلغ 5 مليارات و600 مليون دينار ستوزع بين جميع المشمولين المعلنة أسماؤهم". وذكر "إن جزءا من المتضررين سيتسلمون تعويض لأول مرة بنحو 3 ملايين و750 ألف دينار بينما سيتسلم القسم الأخر التعويض الثاني للفروقات بواقع مليون و250 ألف دينار" . وأكد عبد الرزاق"إن المحافظة أنجزت 26 ألف معاملة لضحايا الإرهاب من الشهداء والمصابين بمبالغ تجاوزت 9 مليارات دينار وحسب القانون الذي كفل منح الشهيد راتبا تقاعديا وقطعة ارض" . واستذكر عبد الرزاق"الدفعة السابقة للتعويضات كانت قد شملت توزيع المبالغ التعويضية لأكثر من 3500 متضرر". وتابع"إن المحافظة أرسلت قوائم بأسماء المتضررين التي اكملت معاملاتهم التعويضية إلى هيئة التقاعد الوطنية بغية صرف حقوقهم التقاعدية مع نشر هذه القوائم في الصحف الرسمية للتعريف بهم ". وأشار إلى صعوبة تخصيص قطع الأراضي للمتضررين , إذ تمت مخاطبة مجلس النواب لتخصيص بدلات مالية بدلا من الراضي والقيام بما يروه مناسبا في شراء الدور وأماكن السكن المناسبة". وأعلن عبد الرزاق عن تشكيل لجنتين خاصتين الأولى ستتولى مهام دراسة فروقات التعويض للمتضررين الذين استلموا التعويض الأول بقدر مليونين ونصف المليون دينار والثانية ستتضمن دراسة ملفات ضحايا الإرهاب الذين لم يتسلموا سابقا للبت بهذه الملفات قريباً ". ونوه عبد الرزاق إلى أن" المحافظة أنجزت نحو 150 معاملة من معاملات التعويض للممتلكات والأموال المنقولة وغير المنقولة وإرسالها إلى اللجنة المركزية لغرض تدقيقها وبعد وصولها للمحافظة يتم صرف مستحقات المشمولين". واضاف ان متضرري ضحايا الارهاب يستحقون اكثر بكثير من هذه المبالغ التعويضية التي تقدم لهم كتعويض على اعتبار انهم قدموا تضحيات كبيرة الا ان التقاعد سيسهم في تحسين معيشتهم اليومية . وخصص محافظ بغداد كرفان للسكن المؤقت لإحدى المواطنات إضافة لتكريمها بمبلغ 500 ألف دينار من قبل المحافظة , اذ يذكر أن المواطنة فقدت 5 أطفال أثناء الأحداث الإرهابية السابقة ". وأعربت المواطنة عن سعادتها الكبيرة بتخصيص سكن لها من قبل محافظة بغداد والي ساهم في حل مشكلة السكن التي تعاني منها طيلة السنوات السابقة./إنتهى/22

المزيد من الاخبار

  الاحد المقبل ..اجتماع للمفوضية لتثبيت 1200 من موظفيها على الملاك

  المفوضية تدعو الى اطلاق 100 مليون دولار لانجاز مراحل البايومتري

  العمل تلاحق شركات التوظيف الوهمية قضائياً

  الحكومة تعتزم اصدار سندات مالية لدعم المصارف الاهلية

  الحكم بالحبس مع ايقاف التنفيذ على المدانين في شركة مصافي الجنوب

  ملياران دينار ايرادات الضمان الاجتماعي في البصرة لشهر كانون الثاني

  مطالبات بتطبيق نظام التامين الصحي لزيادة ايرادات الدولة

  توزيع وجبة جديدة من صكوك التعويض على ضحايا الإرهاب في واسط

  الزراعة تؤكد منع استيراد الخضر وتتوعد بمحاسبة المستوردين

  نسب تعاطي الرشا في دوائر امانة بغداد