العيدية ..فرحة الموظفين التي غابت عنهم .. وخبراء يستبعدون الصرف

مفتاح سيارة أو طابو أرض.. آخر أرقام التعيينات في العراق

مواطنون : دفع الدّية ولا المصرف

العوائل تتبضع مبكرا لعيد الفطر تلافيا للسلع الرديئة وارتفاع اسعارها

 

خلال ايام .. توزيع مستحقات الأطباء السوريين العاملين في مستشفيات ذي قار

 
 

 ذي قار/ دنانير/.. أكد رئيس مجلس محافظة ذي قار "حميد الغزي" ،الخميس، أنَّ الأيام القليلة المقبلة ستشهد توزيع مستحقات الأطباء السوريين العاملين في مستشفيات المحافظة .
 

 
 

النقل الخاص تباشر بتوزيع ثلاثة مليارات دينار كأرباح للموظفين

 
 

 بغداد /جاسم الطائي/..باشرت الشركة العامة للنقل الخاص التابعة لوزارة النقل اليوم الخميس بتوزيع ثلاثة مليارات دينار لموظفيها كأرباح المتحققة لعام 2012.
 

 
 

التجارة تكشف عن وجود سماسرة يحاولون افشال تعاقداتها بشان التموينية

 
 

بغداد / دنانير/.. كشفت وزارة التجارة عن وجود سماسرة يحاولون افشال تعاقداتها بشان التموينية ، فيما نفت ما تردد من شائعات عن تدخل بعض العاملين في الملحقيات التجارية بآليات التعاقد والشراء .

 

 
 

ايرادات النفط لشهر حزيران تجاوزت الـ 5.3 مليار دولار

 
 

بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة النفط عن الصادرات الايرادات الاولية للنفط الخام لشهر حزيران الماضي ، فيما اشارت الى ان الايرادات تجاوزت الـ 5.3 مليار دولار.

 

 
 

نصف الشعب العراقي ولادته 7/1.. والموت يغيب الكثير منهم

 
 

دنانير/ عدنان عبد الحسن/.. مع بدء الاول من تموز ، لاحظ الأديب ماجد طوفان ان الاشعارات التي وصلته على صفحته في الفيس بوك كثيرة، تشير الى يوم ذكرى ميلاد معظم أصدقائه .

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد توزع تعويضات ل 2182 متضرر من الإرهاب وتمنح سكن لمواطنة


2012-05-06

محافظة بغداد توزع تعويضات ل 2182 متضرر من الإرهاب وتمنح سكن لمواطنة


 بغداد/دنانير/..أكدت محافظة بغداد توزيعها تعويضات ل 2182 متضرر من العمليات الإرهابية وتخصيص كرفان لمواطنة. وقال محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق في بيان صحفي اليوم وتلقت /دنانير/نسخه منه " إن المحافظة توزع اليوم صكوك مبالغ تعويضات متضرري ضحايا الإرهاب بواقع 2182 مستفيد ومنح كرفان لمواطنة تشكو من عدم امتلاكها سكن خاص". وأضاف عبد الرزاق "إن المبلغ الإجمالي لتعويضات المتضررين بلغ 5 مليارات و600 مليون دينار ستوزع بين جميع المشمولين المعلنة أسماؤهم". وذكر "إن جزءا من المتضررين سيتسلمون تعويض لأول مرة بنحو 3 ملايين و750 ألف دينار بينما سيتسلم القسم الأخر التعويض الثاني للفروقات بواقع مليون و250 ألف دينار" . وأكد عبد الرزاق"إن المحافظة أنجزت 26 ألف معاملة لضحايا الإرهاب من الشهداء والمصابين بمبالغ تجاوزت 9 مليارات دينار وحسب القانون الذي كفل منح الشهيد راتبا تقاعديا وقطعة ارض" . واستذكر عبد الرزاق"الدفعة السابقة للتعويضات كانت قد شملت توزيع المبالغ التعويضية لأكثر من 3500 متضرر". وتابع"إن المحافظة أرسلت قوائم بأسماء المتضررين التي اكملت معاملاتهم التعويضية إلى هيئة التقاعد الوطنية بغية صرف حقوقهم التقاعدية مع نشر هذه القوائم في الصحف الرسمية للتعريف بهم ". وأشار إلى صعوبة تخصيص قطع الأراضي للمتضررين , إذ تمت مخاطبة مجلس النواب لتخصيص بدلات مالية بدلا من الراضي والقيام بما يروه مناسبا في شراء الدور وأماكن السكن المناسبة". وأعلن عبد الرزاق عن تشكيل لجنتين خاصتين الأولى ستتولى مهام دراسة فروقات التعويض للمتضررين الذين استلموا التعويض الأول بقدر مليونين ونصف المليون دينار والثانية ستتضمن دراسة ملفات ضحايا الإرهاب الذين لم يتسلموا سابقا للبت بهذه الملفات قريباً ". ونوه عبد الرزاق إلى أن" المحافظة أنجزت نحو 150 معاملة من معاملات التعويض للممتلكات والأموال المنقولة وغير المنقولة وإرسالها إلى اللجنة المركزية لغرض تدقيقها وبعد وصولها للمحافظة يتم صرف مستحقات المشمولين". واضاف ان متضرري ضحايا الارهاب يستحقون اكثر بكثير من هذه المبالغ التعويضية التي تقدم لهم كتعويض على اعتبار انهم قدموا تضحيات كبيرة الا ان التقاعد سيسهم في تحسين معيشتهم اليومية . وخصص محافظ بغداد كرفان للسكن المؤقت لإحدى المواطنات إضافة لتكريمها بمبلغ 500 ألف دينار من قبل المحافظة , اذ يذكر أن المواطنة فقدت 5 أطفال أثناء الأحداث الإرهابية السابقة ". وأعربت المواطنة عن سعادتها الكبيرة بتخصيص سكن لها من قبل محافظة بغداد والي ساهم في حل مشكلة السكن التي تعاني منها طيلة السنوات السابقة./إنتهى/22

المزيد من الاخبار

  خلال ايام .. توزيع مستحقات الأطباء السوريين العاملين في مستشفيات ذي قار

  النقل الخاص تباشر بتوزيع ثلاثة مليارات دينار كأرباح للموظفين

  العيدية ..فرحة الموظفين التي غابت عنهم .. وخبراء يستبعدون الصرف

  البنك المركزي بصدد شمول المشاريع المتناهية الصغر بالقروض

  مفتاح سيارة أو طابو أرض.. آخر أرقام التعيينات في العراق

  50 مليون دولار إيفادات المسؤولين خلال العام الحالي

  النزاهة البرلمانية لـ(دنانير) : لاصحة لصرف عيدية لاعضاء مجلس النواب

  صندوق الطماطم بـ 1000 دينار في البصرة.. ومطالبات بانشاء معامل لانتاج المعجون

  اطلاق الدفعة الاولى من المستحقات المالية لمسوقي الحنطة

  في رمضان ... تجار الغرب يخفضون أسعار البضائع و المسلمون يرفعونها