تحذير.. المصارف الحكومية على حافة الافلاس

المالية النيابية ترجح اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة

بالتقسيط .. التجارة تبيع سيارات نوع شيري وجرارات وأليات زراعية

التجارة الالكترونية في العراق تشهد نموا متسارعا

 

الطاقة النيابية: لايعرف سعر البرميل النفطي المصدر من اقليم كردستان

 
 

 بغداد/ دنانير/.. اعلنت لجنة النفط والطاقة النيابية، أن إقليم كردستان يصدر يومياً (515) الف برميل يومياً عبر الانابيب لميناء جيهان التركي ، فيما اكدت عدم معرفتها بسعر البرميل النفطي المصدر من الاقليم كردستان

 

 
 

البنك الدولي يلزم الحكومة بعدم اطلاق الدرجات الوظيفية لمدة ثلاث سنوات

 
 

 بغداد/دنانير/.. كشفت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، عن الزام البنك الدولي الحكومة العراقية بعدم اطلاق الدرجات الوظيفية لمدة ثلاث سنوات لمعالجة الترهل الحكومي.

 

 
 

بعد الدول العربية... عراقيون يتوجهون للاستثمار في إيران

 
 

 دنانير / عباس آل مسافر/.. تتوجه أنظار المستثمرين العراقيين بين فترة وأخرى الى دولة من الدول الأقليمية المجاورة بسبب ظروف اقتصادية تحيط بالدول المراد الاستثمار فيها، فمن الأردن حيث تم تشغيل الكثير من رؤوس الأموال العراقية
 

 
 

رمضان كريم... فطور العائلة العراقية من دون حصة تموينية

 
 

 دنانير/ عباس آل مسافر/.. سادس رمضان يمرُ على سفرة العائلة العراقية وهي من دون حصة تموينية، الا من بعض المواد المتفرقة التي تأتي كل 60 يوماً أو أكثر في بعض الاحيان، وكل مادة منفردة ،
 

 
 

النفط فوق 50 دولارا للبرميل

 
 

 بغداد / دنانير/.. ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية يوم الأربعاء ولحق الخام الأمريكي بخام برنت فوق مستوى 50 دولارا للبرميل بعد بيانات من معهد البترول الأمريكي أظهرت هبوطا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


2013-02-05

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


بغداد/دنانير/.. أعلنت محافظة بغداد عن قرب صرف تعويضات متضرري الامطار ، مؤكدة انها ستجهز اهالي قرية الذهب الأبيض في ابي غريب بمولدات حكومية .
وقال بيان صادر عن المحافظة تلقت / دنانير/ نسخة منه :  ان محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق اكد خلال لقائه وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض في قضاء ابي غريب ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد صرف تعويضات متضرري الامطار في جميع مناطق واطراف العاصمة بغداد بعد اكمال تدقيق المعاملات المرفوعة من الوحدات الادارية للمحافظة , علما ان هناك معاملات رفعت من الوحدات الادارية الى المحافظة وسيتم الصرف بعد انجازها .
وذكر البيان ان المحافظ صلاح عبد الرزاق بحث مع وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض تقديم الخدمات لاهالي القرية والاحتياجات الضرورية .
وقال : سنقوم بارسال لجنة من قسم الشؤون البلدية في المحافظة لتحديد جميع متطلبات واحتياجات اهالي قرية الذهب الابيض في قضاء ابي غريب والمشاكل التي يعانون منها لتلبيتها على ارض الواقع عبر تنفيذ المشاريع والخدمات ومعالجة اي معوقات يلاقيها اهالي القرية ".
واضاف ان المحافظة ستجهز اهالي القرية بمولدات حكومية لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية للفترة المقبلة مع مساعي لاكساء الطرق الفرعية وغير المعبدة وانشاء مستوصف ومعالجة مشاكل اعمدة الانارة الليلية بواقع 72 عمود معطل وغيرها من المتطلبات .
من جهته قال ممثل الوفد السيد كريم حسين ان قرية الذهب الابيض من القرى التي تعرضت للدمار والتهجير ويجب على الحكومة المحلية مد يد العون للمساعدة وتقديم الخدمات للمواطنين .
واوضح حسين ان نفوس إعداد القرية بنحو اربعة الاف نسمة ومساحتها تقدر بواقع كيلومترين وتعاني من الطرق غير المعبدة خاصه الطريق القديم الرابط بالخط السريع وكذلك افتقار القرية لمستوصف صحي والانارة الليلية .
مثمنا في الوقت نفسه جهود السيد محافظ بغداد في تلبية متطلبات واحتياجات اهالي القرية واهتمامه الكبير عبر ارسال لجنة لتحديد المشاكل ومعالجتها فورياً ./انتهى/ 22/

المزيد من الاخبار

  البنك الدولي يلزم الحكومة بعدم اطلاق الدرجات الوظيفية لمدة ثلاث سنوات

  دراسة لتقليص اعداد الموظفين .. العدد تجاوز الـ 6 مليون موظف

  استرجاع قرابة مليوني يورو بعد فتح ملفات مصرف (TBI)

  تحذير.. المصارف الحكومية على حافة الافلاس

  المالية النيابية ترجح اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة

  مصرف الرافدين يحتل المرتبة الرابعة عربيا من حيث موجوداته

  توقف الشمول الجديد بالاعانة بعد وصل عدد المتقديم الى المليون

  الحكومة اقترضت من المصارف اكثر من 7 تريليونات دينار

  مختصون: مطالبة اربيل لبغداد بدفع مليار دولار شهريا يحتاج الى تعديل الموازنة

  اطلاق 50 % من مستحقات المقاولين كسندات خزينة