التقشف يطيح بالفضائيات والاذاعات الحكومية .. وهيئة الاتصالات تجمد الرخص

الّا طحين... تتحول إلى ماركة تجارية وتدخل أسواق الملابس

الداخلية لـ/دنانير/: القاء القبض على صهاريج نفط مهربة الى كردستان

شابات يتبرّعن بصداق مهورهن للحشد الشعبي

 

التقشف يطيح بالفضائيات والاذاعات الحكومية .. وهيئة الاتصالات تجمد الرخص

 
 

 دنانير/نبيل فوزي/.. اكدت هيئة الاعلام والاتصالات ارسالها تعميما الى الوزرات ومؤسسات الدولة بتعليق وتجميد الرخص للقنوات والاذاعات الحكومية نتيجة للتقشف والعامل الاقتصادي فضلا عن تلقيها اشعار من مجلس  الوزراء بالامر .
 

 
 

التجارة : مبيعات شركة الانشائية اكثر من 467 مليوناً خلال اذار

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة عن تحقيق مبيعات بلغت (467,687,705 ) في مجمل مبيعاتها النقدية والاجلة لشهر اذار الماضي .
 

 
 

المالية النيابية: البطاقة الذكية ستكشف الفضائيين في دوائر الدولة

 
 

 بغداد/دنانير/.. اكدت اللجنة المالية النيابية، ان اعتماد البطاقة الذكية في توزيع رواتب الموظفين ستحارب الفساد المالي والاداري وتكشف الفضائيين في دوائر الدولة.
 

 
 

الاقتصاد النيابية تستبعد ارتفاع اسعار النفط

 
 

 بغداد/دنانير/.. استبعدت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، ارتفاع اسعار النفط في الاسواق العالمية خلال الفترة المقبلة، فيما طالبت الحكومة بالبحث عن بدائل للنفط في تمويل موازنات الاعوام المقبلة.
 

 
 

اقتصاديون: البنك المركزي تعمد رفع سعر الدولار لمواجهة الازمة المالية

 
 

 بغداد/دنانير/.. حمل عدد من الخبراء والمختصين في الشأن المالي والاقتصادي، البنك المركزي مسؤولية تدهور العملة المحلية ورفع سعر صرف الدولار الامريكي، بحجة احتواء الازمة المالية التي يعاني منها البلد
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


2013-02-05

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


بغداد/دنانير/.. أعلنت محافظة بغداد عن قرب صرف تعويضات متضرري الامطار ، مؤكدة انها ستجهز اهالي قرية الذهب الأبيض في ابي غريب بمولدات حكومية .
وقال بيان صادر عن المحافظة تلقت / دنانير/ نسخة منه :  ان محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق اكد خلال لقائه وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض في قضاء ابي غريب ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد صرف تعويضات متضرري الامطار في جميع مناطق واطراف العاصمة بغداد بعد اكمال تدقيق المعاملات المرفوعة من الوحدات الادارية للمحافظة , علما ان هناك معاملات رفعت من الوحدات الادارية الى المحافظة وسيتم الصرف بعد انجازها .
وذكر البيان ان المحافظ صلاح عبد الرزاق بحث مع وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض تقديم الخدمات لاهالي القرية والاحتياجات الضرورية .
وقال : سنقوم بارسال لجنة من قسم الشؤون البلدية في المحافظة لتحديد جميع متطلبات واحتياجات اهالي قرية الذهب الابيض في قضاء ابي غريب والمشاكل التي يعانون منها لتلبيتها على ارض الواقع عبر تنفيذ المشاريع والخدمات ومعالجة اي معوقات يلاقيها اهالي القرية ".
واضاف ان المحافظة ستجهز اهالي القرية بمولدات حكومية لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية للفترة المقبلة مع مساعي لاكساء الطرق الفرعية وغير المعبدة وانشاء مستوصف ومعالجة مشاكل اعمدة الانارة الليلية بواقع 72 عمود معطل وغيرها من المتطلبات .
من جهته قال ممثل الوفد السيد كريم حسين ان قرية الذهب الابيض من القرى التي تعرضت للدمار والتهجير ويجب على الحكومة المحلية مد يد العون للمساعدة وتقديم الخدمات للمواطنين .
واوضح حسين ان نفوس إعداد القرية بنحو اربعة الاف نسمة ومساحتها تقدر بواقع كيلومترين وتعاني من الطرق غير المعبدة خاصه الطريق القديم الرابط بالخط السريع وكذلك افتقار القرية لمستوصف صحي والانارة الليلية .
مثمنا في الوقت نفسه جهود السيد محافظ بغداد في تلبية متطلبات واحتياجات اهالي القرية واهتمامه الكبير عبر ارسال لجنة لتحديد المشاكل ومعالجتها فورياً ./انتهى/ 22/

المزيد من الاخبار

  المالية النيابية: البطاقة الذكية ستكشف الفضائيين في دوائر الدولة

  اقتصاديون: البنك المركزي تعمد رفع سعر الدولار لمواجهة الازمة المالية

  الّا طحين... تتحول إلى ماركة تجارية وتدخل أسواق الملابس

  خلال الأسبوعين المقبلين .. صرف كافة قروض الإسكان المتأخرة

  شابات يتبرّعن بصداق مهورهن للحشد الشعبي

  وزير الاتصالات لـ(دنانير) :تحميل الوزارة مبلغ 170 مليون دولار عن مشروع الكيبل الضوئي

  رفضٌ شعبي ورسمي لتسعيرة الكهرباء الجديدة... ودعوات بعدم الدفع

  ترجيح تطبيق الادخار العام على رواتب الموظفين

  المالية النيابية تستبعد انهاء خدمات موظفي العقود في حزيران المقبل

  شنكالي:ارتفاع اسعار الدولار في العراق ازمة مفتعلة