العلاج في العراق ينضم الى قائمة الدفع بالآجل

بحر العلوم يحذر من كارثة اقتصادية بسبب توقف مصفى بيجي

في العراق .. تسرق جيوب الشهداء بعد التفجيرات والاغتيالات

فنانون عراقيون يشاركون بالتبرعات وتحدي دلو الثلج .. لكن ليس للنازحين

 

وزير التجارة يدعو فرنسا الى تقديم تسهيلات للمستثمرين والتجار العراقيين

 
 

 بغداد / دنانير/.. اكد وزير التجارة خيرالله حسن بابكر على رغبة العراق بزيادة التبادل التجاري مع فرنسا ، فيما فيما دعا الى تقديم التسهيلات لتأشيرات الدخول للمستثمرين والتجار العراقيين لفرنسا وكذلك تفعيل الخطوط الجوية المباشرة.
 

 
 

الاتفاق مع التجارة على تاسيس شركة لنقل مواد البطاقة التموينية

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة التجارة عن الموافقة على مقترح لتاسيس شركة تعنى بعملية نقل مواد البطاقة التموينية ، خلال اجتماع مع مسؤولين في وزارة النقل .
 

 
 

غدا .. وزارة التجارة تجهز اهالي امرلي بمفردات الحصة التموينية

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة التجارة عن مباشرتها يوم غد  بتجهيز اهالي ناحية امرلي في محافظة صلاح الدين بمفردات الحصة التموينية .
وقالت الوزارة في بيان تلقت / دنانير/ نسخة منه :
 

 
 

توقف قروض المصرف العقاري الى اشعار اخر

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشف المصرف العقاري عن توقف القروض الى اشعار اخر ، فيما اشار الى انه يرحب باية مبادرة تاتي من مجلس محافظة بغداد بشان التعاون لتسهيل مسألة قروض البناء للمواطنين .
 

 
 

بغداد تبحث مع شركة بريطانية امكانية بناء مستشفى للسرطان

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت محافظة بغداد عن اجراء مباحثات مع وفد شركة بريطانية بشان امكانية بناء مستشفى للسرطان ، فيما اكدت ان الشركة تملك امكانيات كبيرة من حيث التنسيق مع اطباء اجانب ومختصين في مجال علاج الاورام .
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


2013-02-05

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


بغداد/دنانير/.. أعلنت محافظة بغداد عن قرب صرف تعويضات متضرري الامطار ، مؤكدة انها ستجهز اهالي قرية الذهب الأبيض في ابي غريب بمولدات حكومية .
وقال بيان صادر عن المحافظة تلقت / دنانير/ نسخة منه :  ان محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق اكد خلال لقائه وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض في قضاء ابي غريب ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد صرف تعويضات متضرري الامطار في جميع مناطق واطراف العاصمة بغداد بعد اكمال تدقيق المعاملات المرفوعة من الوحدات الادارية للمحافظة , علما ان هناك معاملات رفعت من الوحدات الادارية الى المحافظة وسيتم الصرف بعد انجازها .
وذكر البيان ان المحافظ صلاح عبد الرزاق بحث مع وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض تقديم الخدمات لاهالي القرية والاحتياجات الضرورية .
وقال : سنقوم بارسال لجنة من قسم الشؤون البلدية في المحافظة لتحديد جميع متطلبات واحتياجات اهالي قرية الذهب الابيض في قضاء ابي غريب والمشاكل التي يعانون منها لتلبيتها على ارض الواقع عبر تنفيذ المشاريع والخدمات ومعالجة اي معوقات يلاقيها اهالي القرية ".
واضاف ان المحافظة ستجهز اهالي القرية بمولدات حكومية لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية للفترة المقبلة مع مساعي لاكساء الطرق الفرعية وغير المعبدة وانشاء مستوصف ومعالجة مشاكل اعمدة الانارة الليلية بواقع 72 عمود معطل وغيرها من المتطلبات .
من جهته قال ممثل الوفد السيد كريم حسين ان قرية الذهب الابيض من القرى التي تعرضت للدمار والتهجير ويجب على الحكومة المحلية مد يد العون للمساعدة وتقديم الخدمات للمواطنين .
واوضح حسين ان نفوس إعداد القرية بنحو اربعة الاف نسمة ومساحتها تقدر بواقع كيلومترين وتعاني من الطرق غير المعبدة خاصه الطريق القديم الرابط بالخط السريع وكذلك افتقار القرية لمستوصف صحي والانارة الليلية .
مثمنا في الوقت نفسه جهود السيد محافظ بغداد في تلبية متطلبات واحتياجات اهالي القرية واهتمامه الكبير عبر ارسال لجنة لتحديد المشاكل ومعالجتها فورياً ./انتهى/ 22/

المزيد من الاخبار

  توقف قروض المصرف العقاري الى اشعار اخر

  قريبا .. اعادة فتح فرع مصرف الرافدين في لندن بعد تسوية الديون

  ماجدة التميمي : نفقات ملف النازحين تقدر بنحو 500 مليار دينار

  فرص عمل للنازحين في ميسان برواتب مغرية

  خطة بغداد للخدمات لعام 2015.. تخصيص 1.2 تريلون دينار

  صرف بدل نقدي تعويضا عن مفردات البطاقة التموينية المتاخرة

  العضاض يفاتح الـ TBI لمساندة الحكومة المحلية في ظل تاخر الموازنة

  النظر بحالات النزوح بسبب المليشيات لشمولهم بمنحة الحكومة

  ضبط موظفاً في أمانة بغداد متلبساً بجريمة الرشوة

  مصرف الرافدين يعتزم دفع رواتب المتقاعدين في الخارج بالبطاقة الالكترونية