اللجنة المالية تطمئن : اتفاقية التسوية مع امريكا تضمن حماية الاموال بعد رفع الحصانة

الاقتصاد النيابية تدعو الى استثمار الاموال المجمدة في البنوك الحكومية

رحيم العكيلي: الاموال المهربة من العراق تقدر بـ 90 مليار دولار

كمارك ومرور الشالجية الأكثر تعاطيا للرشوة خلال اذار

 

كمارك ومرور الشالجية الأكثر تعاطيا للرشوة خلال اذار

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشفت هيئة النزاهة عن تصدر كمارك ومرور الشالجية قائمة المؤسسات الحكومية الاكثر تعاطيا للرشوة خلال شهر اذار .
 

 
 

صادرات العراق من النفط خلال اذار بلغت 74.3 مليون برميل

 
 

 بغداد / دنانير/.. أعلنت وزارة النفط عن الكميات المصدرة من النفط الخام والايرادات المتحققة  لشهر أذار الماضي حسب الاحصائية النهائية الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية ، فيما اكدت ان الصادرات بلغت 74.3 اربعة وسبعون  مليون  وثلاثمائة الف برميل
 

 
 

التجارة تصدر كراسا إرشادياً للتصديق على الوثائق التجارية

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة التجارة عن اصدار كراس ارشادي يحتوي على تعليمات التصديق على الوثائق التجارية فيما نوهت الى ان هذا الكراس سيكون عرضة للتغيير والتحديث حسب ما يتطلبه العمل .
 

 
 

التجارة تضبط 876 مخالفة ارتكبها وكلاء التموينية والمطاحن

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشفت وزارة التجارة عن ضبط 876 مخالفة ارتكبها وكلاء التموينية والمطاحن ، فيما اكدت ان فرع رقابة البصرة تصدر هذا النشاط بضبط 50% من المخالفات.
 

 
 

الجمعة .. انطلاق اعمال المؤتمر المصرفي العراقي - اللبناني

 
 

 بغداد / دنانير/.. ينطلق يوم الجمعة المقبل اعمال المؤتمر المصرفي العراقي - اللبناني لبحث التقارب وتبادل الخبرات والمعلومات والتسهيلات الائتمانية بين البلدين .
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


2013-02-05

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


بغداد/دنانير/.. أعلنت محافظة بغداد عن قرب صرف تعويضات متضرري الامطار ، مؤكدة انها ستجهز اهالي قرية الذهب الأبيض في ابي غريب بمولدات حكومية .
وقال بيان صادر عن المحافظة تلقت / دنانير/ نسخة منه :  ان محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق اكد خلال لقائه وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض في قضاء ابي غريب ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد صرف تعويضات متضرري الامطار في جميع مناطق واطراف العاصمة بغداد بعد اكمال تدقيق المعاملات المرفوعة من الوحدات الادارية للمحافظة , علما ان هناك معاملات رفعت من الوحدات الادارية الى المحافظة وسيتم الصرف بعد انجازها .
وذكر البيان ان المحافظ صلاح عبد الرزاق بحث مع وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض تقديم الخدمات لاهالي القرية والاحتياجات الضرورية .
وقال : سنقوم بارسال لجنة من قسم الشؤون البلدية في المحافظة لتحديد جميع متطلبات واحتياجات اهالي قرية الذهب الابيض في قضاء ابي غريب والمشاكل التي يعانون منها لتلبيتها على ارض الواقع عبر تنفيذ المشاريع والخدمات ومعالجة اي معوقات يلاقيها اهالي القرية ".
واضاف ان المحافظة ستجهز اهالي القرية بمولدات حكومية لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية للفترة المقبلة مع مساعي لاكساء الطرق الفرعية وغير المعبدة وانشاء مستوصف ومعالجة مشاكل اعمدة الانارة الليلية بواقع 72 عمود معطل وغيرها من المتطلبات .
من جهته قال ممثل الوفد السيد كريم حسين ان قرية الذهب الابيض من القرى التي تعرضت للدمار والتهجير ويجب على الحكومة المحلية مد يد العون للمساعدة وتقديم الخدمات للمواطنين .
واوضح حسين ان نفوس إعداد القرية بنحو اربعة الاف نسمة ومساحتها تقدر بواقع كيلومترين وتعاني من الطرق غير المعبدة خاصه الطريق القديم الرابط بالخط السريع وكذلك افتقار القرية لمستوصف صحي والانارة الليلية .
مثمنا في الوقت نفسه جهود السيد محافظ بغداد في تلبية متطلبات واحتياجات اهالي القرية واهتمامه الكبير عبر ارسال لجنة لتحديد المشاكل ومعالجتها فورياً ./انتهى/ 22/

المزيد من الاخبار

  كمارك ومرور الشالجية الأكثر تعاطيا للرشوة خلال اذار

  الجمعة .. انطلاق اعمال المؤتمر المصرفي العراقي - اللبناني

  تخصيص 2 مليار دينار لصرف الرواتب المتراكمة للمجالس المحلية

  الاقتصاد النيابية تدعو لتأسيس مصرف تنموي يختص بالمشاريع السكنية

  ميسان : مستمرون بتنفيذ المشاريع وننتظر (رحمة البرلمان) لتمرير الموازنة

  اللجنة المالية تطمئن : اتفاقية التسوية مع امريكا تضمن حماية الاموال بعد رفع الحصانة

  معدلات الفقر.. الحكومة تقول 18 % والخبراء يتوقعون 24 %

  بغداد : نسبة 1 على 12 في صرف الموازنة ستعطل المشاريع

  عائدات ضريبة النجف خلال 2013 بلغت 24.3 مليار دينار

  اللجنة المالية : لا يمكن اعداد موازنة لعام 2015 في حال لم تقر هذا العام