المودعون يتظاهرون امام مصرف الشمال لعدم صرف ارصدتهم

البرلمان يشكل لجنة مشتركة مع النزاهة لمراجعة عقارات الدولة وبيع المناصب

جدال بين الساخرين والمؤيدين لتجميع السيارات المستوردة محليا

مواطنون: إنجاز قناة السويس بعام...والبلد 12 عاماً ولامشروع اقتصادي واحد

 

النزاهة النيابية : محتكرون لمزاد البنك المركزي يهربون العملة الاجنبية لدول اقليمية

 
 

بغداد / دنانير/.. كشفت لجنة النزاهة عن قيام مجموعة من المحتكرين لمزاد البنك المركزي لبيع العملة الاجنبية بتهريبها الى دول اقليمية ، فيما اشارت ان الوزارات غير متعاونة  .

 

 
 

لجنة النزاهة : اجراءات القضاء بحق المسؤولين الفاسدين غير كافية

 
 

بغداد / دنانير/.. اكدت لجنة النزاهة البرلمانية ان الاجراءات التي يتخذها القضاء غير كافية بحق المسؤولين الفاسدين ، فيما كشفت عن احالة عدد من القضايا المتعلقة بالتجاوزات على عقارات الدولة .

 

 
 

قريبا .. انجاز مشروع مجمع الأحرار السكني في البصره

 
 

البصرة / دنانير/.. اعلن وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني ان شركة الفاو الهندسية العامه احدى تشكيلات الوزارة تشارف على انجاز مشروع مجمع الاحرار السكني في محافظة البصره.

 

 
 

ذي قار بصدد افتتاح معمل للصناعات الحربية في شركة أور

 
 

بغداد / دنانير/.. بحث رئيس مجلس محافظة ذي قار،حميد الغزي، مع وفد من وزارة الصناعة والمعادن ، افتتاح معمل للتصنيع الحربي في شركة أور للصناعات الهندسية إحدى تشكيلات الوزارة،

 

 
 

البرلمان يقرر رواتب سنوية للأحزاب السياسية

 
 

بغداد / دنانير/.. كشف الخبير القانوني طارق حرب عن منح رواتب سنوية للأحزاب ضمن قانون الاحزاب السياسية الذي اقره مجلس النواب يوم الخميس الماضي .

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


2013-02-05

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


بغداد/دنانير/.. أعلنت محافظة بغداد عن قرب صرف تعويضات متضرري الامطار ، مؤكدة انها ستجهز اهالي قرية الذهب الأبيض في ابي غريب بمولدات حكومية .
وقال بيان صادر عن المحافظة تلقت / دنانير/ نسخة منه :  ان محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق اكد خلال لقائه وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض في قضاء ابي غريب ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد صرف تعويضات متضرري الامطار في جميع مناطق واطراف العاصمة بغداد بعد اكمال تدقيق المعاملات المرفوعة من الوحدات الادارية للمحافظة , علما ان هناك معاملات رفعت من الوحدات الادارية الى المحافظة وسيتم الصرف بعد انجازها .
وذكر البيان ان المحافظ صلاح عبد الرزاق بحث مع وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض تقديم الخدمات لاهالي القرية والاحتياجات الضرورية .
وقال : سنقوم بارسال لجنة من قسم الشؤون البلدية في المحافظة لتحديد جميع متطلبات واحتياجات اهالي قرية الذهب الابيض في قضاء ابي غريب والمشاكل التي يعانون منها لتلبيتها على ارض الواقع عبر تنفيذ المشاريع والخدمات ومعالجة اي معوقات يلاقيها اهالي القرية ".
واضاف ان المحافظة ستجهز اهالي القرية بمولدات حكومية لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية للفترة المقبلة مع مساعي لاكساء الطرق الفرعية وغير المعبدة وانشاء مستوصف ومعالجة مشاكل اعمدة الانارة الليلية بواقع 72 عمود معطل وغيرها من المتطلبات .
من جهته قال ممثل الوفد السيد كريم حسين ان قرية الذهب الابيض من القرى التي تعرضت للدمار والتهجير ويجب على الحكومة المحلية مد يد العون للمساعدة وتقديم الخدمات للمواطنين .
واوضح حسين ان نفوس إعداد القرية بنحو اربعة الاف نسمة ومساحتها تقدر بواقع كيلومترين وتعاني من الطرق غير المعبدة خاصه الطريق القديم الرابط بالخط السريع وكذلك افتقار القرية لمستوصف صحي والانارة الليلية .
مثمنا في الوقت نفسه جهود السيد محافظ بغداد في تلبية متطلبات واحتياجات اهالي القرية واهتمامه الكبير عبر ارسال لجنة لتحديد المشاكل ومعالجتها فورياً ./انتهى/ 22/

المزيد من الاخبار

  النزاهة النيابية : محتكرون لمزاد البنك المركزي يهربون العملة الاجنبية لدول اقليمية

  لجنة النزاهة : اجراءات القضاء بحق المسؤولين الفاسدين غير كافية

  البرلمان يقرر رواتب سنوية للأحزاب السياسية

  مصرف الرافدين يعلن استرجاع عشرات المليارات كانت مسربة الى السوق

  المالية النيابية تنهي صياغة قانون مكافحة غسيل الاموال وترفعه لرئاسة البرلمان

  الاقتصاد النيابية تطمئن الموظفين بان رواتبهم موجودة وستوزع بوقتها المحدد

  المودعون يتظاهرون امام مصرف الشمال لعدم صرف ارصدتهم

  العمل تشمل (239 ) اسرة باعانة الحماية الاجتماعية

  العبادي : تخصيص 5 ترليون دينار لتنشيط قطاع الزراعة والصناعة والاسكان

  البنك المركزي يقرض 23 مصرفا بتريليون دينار لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة