موجة الحر الشديدة تثقل جيب المواطن البسيط

عجز الموازنة 56 بالمائة والبرلمان يطالب بتخفيضه الى11بالمائة

مواطنون : عشر وزارات تكفي والباقي بالشط

ماجدة التميمي تلمح الى وجود حالة فساد في توزيع منح النازحين

 

بغداد : انجاز 70% من مشاريع ايصال الماء الصالح للشرب

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشف مجلس محافظة بغداد عن انجاز 70 % من مشاريع ايصال الماء الصالح للشرب ،  فيما اشارت الى وضع تخطيط مائي شامل لخارطة العاصمة حتى 2040 .
 

 
 

خبراء يدعون الى توسيع خدمات الدفع الالكتروني

 
 

 بغداد/دنانير/.. دعا عدد من الخبراء الاقتصاديين والمختصين في الشأن المالي والمصرفي، البنك المركزي الى ضرورة العمل على توسيع خدمات الدفع الالكتروني لتسهيل عمليات التعامل المصرفي والتحويل المالي،
 

 
 

مصرف الرافدين يعتزم دفع رواتب المتقاعدين في الخارج بالبطاقة الالكترونية

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلن مصرف الرافدين عن سعيه الى دفع رواتب المتقاعدين المقيمين خارج العراق بالبطاقة الالكترونية ، فيما كشف عن وضع الية تتضمن اعادة هيكلته وتخليص ميزانيته من الديون السابقة.
 

 
 

البرلمان يقرر منع التصرفات العقارية للمناطق التي يسيطر عليها داعش

 
 

 بغداد / دنانير/.. قرر مجلس النواب منع جميع التصرفات العقارية في المناطق التي تحت سيطرة الارهابيين ( داعش) ، وذلك لمنع اي تغير ديموغرافي على المحافظات العراقية.
 

 
 

ايرادات نفط العراق لشهر تموز بلغت 7،7 مليار دولار

 
 

 بغداد / دنانير/.. أعلنت وزارة النفط عن الكميات المصدرة من النفط الخام والايرادات المتحققة  لشهر تموز الماضي حسب الاحصائية النهائية الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية  "سومو" حيث  بلغ مجموع  كمية الصادرات النفطية 
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


2013-02-05

قريباً .. محافظة بغداد تصرف تعويضات متضرري الأمطار


بغداد/دنانير/.. أعلنت محافظة بغداد عن قرب صرف تعويضات متضرري الامطار ، مؤكدة انها ستجهز اهالي قرية الذهب الأبيض في ابي غريب بمولدات حكومية .
وقال بيان صادر عن المحافظة تلقت / دنانير/ نسخة منه :  ان محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق اكد خلال لقائه وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض في قضاء ابي غريب ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد صرف تعويضات متضرري الامطار في جميع مناطق واطراف العاصمة بغداد بعد اكمال تدقيق المعاملات المرفوعة من الوحدات الادارية للمحافظة , علما ان هناك معاملات رفعت من الوحدات الادارية الى المحافظة وسيتم الصرف بعد انجازها .
وذكر البيان ان المحافظ صلاح عبد الرزاق بحث مع وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض تقديم الخدمات لاهالي القرية والاحتياجات الضرورية .
وقال : سنقوم بارسال لجنة من قسم الشؤون البلدية في المحافظة لتحديد جميع متطلبات واحتياجات اهالي قرية الذهب الابيض في قضاء ابي غريب والمشاكل التي يعانون منها لتلبيتها على ارض الواقع عبر تنفيذ المشاريع والخدمات ومعالجة اي معوقات يلاقيها اهالي القرية ".
واضاف ان المحافظة ستجهز اهالي القرية بمولدات حكومية لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية للفترة المقبلة مع مساعي لاكساء الطرق الفرعية وغير المعبدة وانشاء مستوصف ومعالجة مشاكل اعمدة الانارة الليلية بواقع 72 عمود معطل وغيرها من المتطلبات .
من جهته قال ممثل الوفد السيد كريم حسين ان قرية الذهب الابيض من القرى التي تعرضت للدمار والتهجير ويجب على الحكومة المحلية مد يد العون للمساعدة وتقديم الخدمات للمواطنين .
واوضح حسين ان نفوس إعداد القرية بنحو اربعة الاف نسمة ومساحتها تقدر بواقع كيلومترين وتعاني من الطرق غير المعبدة خاصه الطريق القديم الرابط بالخط السريع وكذلك افتقار القرية لمستوصف صحي والانارة الليلية .
مثمنا في الوقت نفسه جهود السيد محافظ بغداد في تلبية متطلبات واحتياجات اهالي القرية واهتمامه الكبير عبر ارسال لجنة لتحديد المشاكل ومعالجتها فورياً ./انتهى/ 22/

المزيد من الاخبار

  مصرف الرافدين يعتزم دفع رواتب المتقاعدين في الخارج بالبطاقة الالكترونية

  مقدار العجز في الموازنة سيبلغ 87 ترليون دينار الى نهاية العام

  ماجدة التميمي تلمح الى وجود حالة فساد في توزيع منح النازحين

  عجز الموازنة 56 بالمائة والبرلمان يطالب بتخفيضه الى11بالمائة

  بغداد توقف رواتب 70 كفيلا لأصحاب المولدات غير الملتزمين

  الشبيبة العراقي : نسبة البطالة وصلت لـ 46% بسبب الاقتصاد الريعي

  ايرادات العراق لغاية تموز تقدر بنحو 57 ترليون دينار

  قروض صندوق الاسكان تجاوزت الـ 79 الف دفعة منذ 2011

  حاليا .. 8.8 ترليون دينار الاحتياطي النقدي الموجود في الدولة

  برلين تقدم مساعدات للعراق بقيمة 2.9 مليون يورو