تحذير.. المصارف الحكومية على حافة الافلاس

المالية النيابية ترجح اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة

بالتقسيط .. التجارة تبيع سيارات نوع شيري وجرارات وأليات زراعية

التجارة الالكترونية في العراق تشهد نموا متسارعا

 

أسعار النفط تهبط الى 45 دولار للبرميل

 
 

 بغداد / دنانير/..  هبطت أسعار النفط يوم الاثنين لتظل قرب أدنى مستوى في شهرين وسط مخاوف من أن تتسبب تخمة المعروض من الخام ومنتجات التكرير في الضغط على الأسواق لبعض الوقت.

 

 
 

المصرف العقاري يعلن عن الغاء شرط توفر إجازة البناء والكفيل في منح القروض

 
 

 بغداد / دنانير/.. أعلن المصرف العقاري إحدى تشكيلات وزارة المالية عن الغاء شرط توفر اجازة البناء والكفيل لمنح القروض ، فيما أكد ان المصرف لا يشترط حجز الراتب ويمكن تسديد الاقساط مباشرة  .

 

 
 

فضيحة .. العراق يصرف رواتب تقاعدية لعناصر بتنظيم داعش

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشف مكتب المفتش العام لوزارة المالية عن تجاوزات متمثلة بصرف رواتب تقاعدية مخالفة للقانون ، فيما اشار الى وجود رواتب مستمرة بالصرف لمتقاعدين منتمين لتنظيم داعش الارهابي.

 

 
 

خلال 6 اشهر .. مبيعات ادوية سامراء تجاوزت الــ(21) مليار دينار

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشفت الشركة العامة لصناعة الادوية في سامراء احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تحقيق زيادة في مبيعاتها تجاوزت الــ(21) مليار دينار خلال الستة اشهر الاولى من العام الجاري .
 

 
 

حبس امين صندوق في دائرة تسجيل الشركات بسبب الاختلاس والتزوير

 
 

 بغداد / دنانير/.. اصدرت محكمة جنايات الرصافة قرارا بالحبس المؤبد لامين صندوق تعمل في دائرة تسجيل الشركات التابعة لوزارة التجارة نتيجة اختلاس مبالغ مالية عن رسوم اجراءات تامين الشركات..

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركات النفط والغاز الإماراتية تتطلع للاستثمار في حقول البصرة


2012-10-16

شركات النفط والغاز الإماراتية تتطلع للاستثمار في حقول البصرة


بغداد/دنانير/..يشارك قطاع النفط والغاز الإماراتي بقوة في مؤتمر ومعرض البصرة الدولي الثالث للنفط والغاز، المقرر عقده في مدينة البصرة العراقية من 6 إلى 9 ديسمبر/كانون الأول هذا العام .
وباعتبارها أولى وأكبر مشاركة لدولة بالمعرض، تأمل شركات النفط والغاز الإماراتية في الاستفادة من الفرص المتوافرة خلال المعرض الذي سُيقام في شهر ديسمبر المقبل ويستمر لأربعة أيام، والمدعوم رسمياً من قبل وزارة النفط العراقية، وتنظمه شركة »أكسبوتيم آند بيراميدز إنترناشونال« .
وتحظى الشركات الإماراتية بنسبة مشاركة كبيرة في المعرض، حيث يُتوقع ارتفاع حجم المشاركة الإماراتية هذا العام بنسبة لا تقل عن 70%، بعدما ازداد عددها سنوياً منذ عام ،2010 ووصلت إلى نسبة هائلة تقدر ب93% في العام 2011 .
وقالت نازلي كانديمر دورسون، مديرة المعرض لصحيفة الخليج الاقتصادي الإماراتية: إن هذا النمو المتواصل يعود إلى قوة عروض الخدمات التي تقدمها الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، التي تُلبي الكثير من احتياجات العراق على مدى السنوات المقبلة، مؤكدة أن »دولة الإمارات أصبحت مركزاً قوياً لقطاع النفط والغاز في هذا الجزء من العالم، ويعتبر مستوى الخدمات المقدمة من الشركات الإماراتية المشاركة من أفضل المستويات الموجودة في المعرض« .
وتشمل الشركات الإماراتية المشاركة: »جلفتينر« و»الوطنية للخدمات البترولية« و»نافكو« و»سولار توربينز« و»إيجل بورغمان« و»ميدل إيست لخدمات الأنابيب« و»غازتك«، وهي بعض الأسماء المشاركة من بين نحو 30 شركة عارضة تتطلع إلى تعزيز حضورها في جمهورية العراق الغنية بالنفط . وتمثل الإمارات ثاني أعلى مستوى للمشاركة الإجمالية في المعرض، حيث يسعى العارضون إلى الاستفادة القصوى من الحدث الذي يستمر أربعة أيام .
وسوف يقام المؤتمر والمعرض الذي يستمر أربعة أيام على أرض المعارض الدولية بالبصرة للعام الثالث على التوالي، ويُتوقع أن يستقطب أكثر من 17000 زائر./انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  أسعار النفط تهبط الى 45 دولار للبرميل

  نفط ميسان تعلن انجاز حفر خمسة أبار جديدة في احد حقولها

  العراق يتقدم على السعودية في تصدير النفط إلى الهند

  النفط ينخفض في التعاملات الآسيوية

  النفط يرتفع اثر أنباء الانقلاب العسكري في تركيا

  الكهرباء: انتاجنا بلغ اكثر من (14000) ميكاواط

  العراق يزيد انتاجه النفطي بالرغم من الدعوات الدولية لتخفيض سقف الانتاج

  تصدير الشحنة الاولى من الغاز السائل الى الاسواق العالمية

  الطاقة النيابية: لايعرف سعر البرميل النفطي المصدر من اقليم كردستان

  النفط فوق 50 دولارا للبرميل