الاحد المقبل ..اجتماع للمفوضية لتثبيت 1200 من موظفيها على الملاك

جاموس "المعدان" يسجل حضوراً يومياً في سجلات لجان السلف الحيوانية

طبيبات يخدعن المريضات .. العمليات ينفذها الجراحون

صُنع في العراق.. مواطنون يتمنونها على أجهزة أو سيارات بدل الجبس

 

الاحد المقبل ..اجتماع للمفوضية لتثبيت 1200 من موظفيها على الملاك

 
 

 بغداد/ دنانير اعلن عضو مجلس المفوضين والناطق الاعلامي باسم المفوضية العليا للانتخابات مقداد الشريفي ان الاحد المقبل سيشهد عقد اجتماعا موسعا لمجلس المفوضين لمناقشة تثبيت 1200 موظفاً على ملاكها .
 

 
 

المفوضية تدعو الى اطلاق 100 مليون دولار لانجاز مراحل البايومتري

 
 

 بغداد/دنانير/.. دعت مفوضية الانتخابات الحكومة العراقية الى اطلاق 100 مليون دينار من اموالها لضمان انجاز مراحل البايومتري ، فيما اكدت انها ستعمل على طلب موازنة تكميلية لان ما خصص من اموال دون مستوى الطموح .
 

 
 

القيسي لـ(دنانير) : المبادرة الزراعية لم تلغ وتكليف وزير الزراعة نائبا لرئيسها

 
 

 بغداد/ دنانير/.. اعلن الوكيل الفني لوزارة الزراعة مهدي ضمد القيسي عن تعيين وزير الزراعة بمنصب نائب لرئيس المبادرة الزراعية حيدر العبادي، نافيا في الوقت ذاته الانباء التي اثيرت عن الغاء المبادرة في ظل الازمة المالية .
 

 
 

العمل تلاحق شركات التوظيف الوهمية قضائياً

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن رصدها لشركات وهمية تقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين الباحثين عن العمل بحجة توظيفهم وتشغيلهم ضمن القطاعات المختلفة وملاحقتها قضائياً . 
 

 
 

صُنع في العراق.. مواطنون يتمنونها على أجهزة أو سيارات بدل الجبس

 
 

 دنانير/عبّاس آل مسافر/.. يشعر بعض المواطنين بالاعتزاز والفخر ببلدهم والانتماء له ، بل ويحسون بمعنى الوطنية الحقيقية حين يقرأون على بعض المنتجات اسم بلدهم أو اسم العاصمة ويتأكدون حينها من أن بلادهم مازالت بخير وتستطيع النهوض
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركات النفط والغاز الإماراتية تتطلع للاستثمار في حقول البصرة


2012-10-16

شركات النفط والغاز الإماراتية تتطلع للاستثمار في حقول البصرة


بغداد/دنانير/..يشارك قطاع النفط والغاز الإماراتي بقوة في مؤتمر ومعرض البصرة الدولي الثالث للنفط والغاز، المقرر عقده في مدينة البصرة العراقية من 6 إلى 9 ديسمبر/كانون الأول هذا العام .
وباعتبارها أولى وأكبر مشاركة لدولة بالمعرض، تأمل شركات النفط والغاز الإماراتية في الاستفادة من الفرص المتوافرة خلال المعرض الذي سُيقام في شهر ديسمبر المقبل ويستمر لأربعة أيام، والمدعوم رسمياً من قبل وزارة النفط العراقية، وتنظمه شركة »أكسبوتيم آند بيراميدز إنترناشونال« .
وتحظى الشركات الإماراتية بنسبة مشاركة كبيرة في المعرض، حيث يُتوقع ارتفاع حجم المشاركة الإماراتية هذا العام بنسبة لا تقل عن 70%، بعدما ازداد عددها سنوياً منذ عام ،2010 ووصلت إلى نسبة هائلة تقدر ب93% في العام 2011 .
وقالت نازلي كانديمر دورسون، مديرة المعرض لصحيفة الخليج الاقتصادي الإماراتية: إن هذا النمو المتواصل يعود إلى قوة عروض الخدمات التي تقدمها الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، التي تُلبي الكثير من احتياجات العراق على مدى السنوات المقبلة، مؤكدة أن »دولة الإمارات أصبحت مركزاً قوياً لقطاع النفط والغاز في هذا الجزء من العالم، ويعتبر مستوى الخدمات المقدمة من الشركات الإماراتية المشاركة من أفضل المستويات الموجودة في المعرض« .
وتشمل الشركات الإماراتية المشاركة: »جلفتينر« و»الوطنية للخدمات البترولية« و»نافكو« و»سولار توربينز« و»إيجل بورغمان« و»ميدل إيست لخدمات الأنابيب« و»غازتك«، وهي بعض الأسماء المشاركة من بين نحو 30 شركة عارضة تتطلع إلى تعزيز حضورها في جمهورية العراق الغنية بالنفط . وتمثل الإمارات ثاني أعلى مستوى للمشاركة الإجمالية في المعرض، حيث يسعى العارضون إلى الاستفادة القصوى من الحدث الذي يستمر أربعة أيام .
وسوف يقام المؤتمر والمعرض الذي يستمر أربعة أيام على أرض المعارض الدولية بالبصرة للعام الثالث على التوالي، ويُتوقع أن يستقطب أكثر من 17000 زائر./انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  الطاقة النيابية: مشاكل فنية وراء عدم تصدير كردستان 550 الف برميل يوميا

  مطالبة برلمانية بخصخصة القطاع الكهربائي لانهاء ازمة الطاقة

  نفط ميسان تعتزم انشاء 3 وحدات لمعالجة الغاز بطاقة 450 مقمق

  ايرادات النفط لشهر كانون الثاني بلغت 3.2 مليار دولار

  ترجيحات بزيادة اسعار النفط الى اكثر من 70 دولار

  ثلاث شركات عالمية تتنافس لإنشاء مصفى الناصرية النفطي

  نفط ميسان تمنح أكثر من 8 مليار دينار كتعويضات للفلاحين في حقولها النفطية

  النفط يرتفع فوق الـ49 دولارا بعد موجة قياسية من الخسائر

  بعد اقرار موازنة 2015.. مطالبات بالاسراع في تشريع قانون النفط والغاز

  تأسيس شركتي الخدمات النفطية وانابيب نقل النفط الخام