البحيرات تعوّض ماخسرته الأهوار... وتطرح أسماكاً جديدة

عاطلون يقعون فريسة شركة توظيف وهمية حملت اسم " شركات نفط الوسط والجنوب "

وزير الاتصالات لـ(دنانير) :تحميل الوزارة مبلغ 170 مليون دولار عن مشروع الكيبل الضوئي

مسافرون : "فضائيون" في حجوزات رحلات الخطوط الجوية.. والخدمات النيابية تستضيف الزبيدي

 

عاطلون يقعون فريسة شركة توظيف وهمية حملت اسم " شركات نفط الوسط والجنوب "

 
 

 بغداد/نبيل فوزي/  .. وقع العديد من العاطلين عن العمل ضحية لعروض شركة توظيف تطلق على نفسها "مجموعة شركات نفط الوسط والجنوب " قدمت نفسها باسلوب مغري يختلف عن سابقاته في جذب الزبائن 
 

 
 

وزير الاتصالات لـ(دنانير) :تحميل الوزارة مبلغ 170 مليون دولار عن مشروع الكيبل الضوئي

 
 

 بغداد/دنانير/.. اكد وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد على احالة مشاريع كبيرة تم الى المحاكم وتحميل الوزارة مبالغ كبيرة ابرزها مشروع (الكيبل الضوئي).
 

 
 

حرق المنازل .. نتائج النزاعات العشائرية التي خفضت أسعارها

 
 

 بغداد/ نبيل فوزي/.. دائما ما تنتهي النزاعات العشائرية بحرق للمنازل واتلاف للمتلكات خاصة في المناطق الشعبية الامر الذي ادى الى انخفاض في اسعار قطع الاراضي والدور السكنية، فيما اكد مواطنين ضرورة فرض القانون واحترام سلطة الدولة .
 

 
 

مختصون يحذرون من كارثة انسانية نتيجة انتشار منتجات غذائية فاسدة

 
 

 بغداد/دنانير/.. حمل عدد من الخبراء والمختصين في الشأن الاقتصادي الجهات المختصة بفحص ومراقبة المواد المستوردة في المنافذ الحدودية مسؤولية ادخال المنتجات الغذائية الفاسدة للبلد، محذرين من كارثة انسانية نتيجة انتشارها
 

 
 

التجارة تواصل تقديم المساعدات العاجلة لاهالي الانبار

 
 

 الانبار / دنانير /.. واصلت ملاكات وزارة التجارة بتوزيع المساعدات الغذائية العاجلة الى العوائل النازحة من مدن محافظة الانبار وتقديم المساعدات الانسانية لغرض استيعاب الاعداد الكبيرة التي تم نقلها الى محافظة بغداد والمدن القريبة الاخرى .
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركات النفط والغاز الإماراتية تتطلع للاستثمار في حقول البصرة


2012-10-16

شركات النفط والغاز الإماراتية تتطلع للاستثمار في حقول البصرة


بغداد/دنانير/..يشارك قطاع النفط والغاز الإماراتي بقوة في مؤتمر ومعرض البصرة الدولي الثالث للنفط والغاز، المقرر عقده في مدينة البصرة العراقية من 6 إلى 9 ديسمبر/كانون الأول هذا العام .
وباعتبارها أولى وأكبر مشاركة لدولة بالمعرض، تأمل شركات النفط والغاز الإماراتية في الاستفادة من الفرص المتوافرة خلال المعرض الذي سُيقام في شهر ديسمبر المقبل ويستمر لأربعة أيام، والمدعوم رسمياً من قبل وزارة النفط العراقية، وتنظمه شركة »أكسبوتيم آند بيراميدز إنترناشونال« .
وتحظى الشركات الإماراتية بنسبة مشاركة كبيرة في المعرض، حيث يُتوقع ارتفاع حجم المشاركة الإماراتية هذا العام بنسبة لا تقل عن 70%، بعدما ازداد عددها سنوياً منذ عام ،2010 ووصلت إلى نسبة هائلة تقدر ب93% في العام 2011 .
وقالت نازلي كانديمر دورسون، مديرة المعرض لصحيفة الخليج الاقتصادي الإماراتية: إن هذا النمو المتواصل يعود إلى قوة عروض الخدمات التي تقدمها الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، التي تُلبي الكثير من احتياجات العراق على مدى السنوات المقبلة، مؤكدة أن »دولة الإمارات أصبحت مركزاً قوياً لقطاع النفط والغاز في هذا الجزء من العالم، ويعتبر مستوى الخدمات المقدمة من الشركات الإماراتية المشاركة من أفضل المستويات الموجودة في المعرض« .
وتشمل الشركات الإماراتية المشاركة: »جلفتينر« و»الوطنية للخدمات البترولية« و»نافكو« و»سولار توربينز« و»إيجل بورغمان« و»ميدل إيست لخدمات الأنابيب« و»غازتك«، وهي بعض الأسماء المشاركة من بين نحو 30 شركة عارضة تتطلع إلى تعزيز حضورها في جمهورية العراق الغنية بالنفط . وتمثل الإمارات ثاني أعلى مستوى للمشاركة الإجمالية في المعرض، حيث يسعى العارضون إلى الاستفادة القصوى من الحدث الذي يستمر أربعة أيام .
وسوف يقام المؤتمر والمعرض الذي يستمر أربعة أيام على أرض المعارض الدولية بالبصرة للعام الثالث على التوالي، ويُتوقع أن يستقطب أكثر من 17000 زائر./انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  عاطلون يقعون فريسة شركة توظيف وهمية حملت اسم " شركات نفط الوسط والجنوب "

  العراق يؤجل بدء بيع خام البصرة الثقيل

  ارتفاع الصادرات والإيرادات النفطية خلال اذار الماضي

  لجنة الطاقة تتوقع ارتفاع اسعار النفط في حال اغلق مضيق باب المندب

  النفط تخفض انتاج حقول الجنوب بنسبة 30% وسط مخاوف من زيادة عجز الموازنة

  ايرادات النفط لشهر شباط بلغت 3.4 مليار دولار

  ازمة جديدة.. الشركات النفطية لم تستلم مستحقاتها المالية وتهدد بالانسحاب

  لجنة النفط تستبعد انهاء الخلافات النفطية بين بغداد واربيل

  (3000) محولة كهربائية صناعة ديالى تنتظر وزارة الكهرباء

  الطاقة النيابية: مشاكل فنية وراء عدم تصدير كردستان 550 الف برميل يوميا