العراق ابتلى بوزراء كهرباء يعتمدون حسن النية بتوفير الطاقة

الى وزارة التجارة ..حصص تموين النازحين تذهب في جيوب الوكلاء

أم الدخان تظهر في مناطق بغداد الراقية

البنزين التركي أشعل اسعار أغنى محافظة نفطية عراقية بالعالم

 

وزير التجارة الجديد يدعو الى حسم المبالغ التعويضية بدل الحصص قبل عيد الاضحى

 
 

 بغداد / دنانير/.. تسلم وزير التجارة الجديد ملاس محمد عبد الكريم الحقيبة الوزارية ، فيما دعا الى حسم موضوع المبالغ التعويضية عن بدل الحصص عن الأشهر السابقة قبل عيد الاضحى .
 

 
 

التميمي تطالب بفتح تحقيق للميزانيات المخصصة للأمن والدفاع

 
 

 بغداد / دنانير/.. طالبت رئيسة اللجنة المالية المؤقتة ماجدة التميمي بفتح تحقيق للميزانيات المخصصة للأمن والدفاع ، فيما دعت الى محاكمة كبار المسؤولين اللذين تسببوا بهدر هذه الاموال بحجة التسليح وشراء الأسلحة .
 

 
 

استحصال موافقة مبدئية لتاسيس شركة نفط واسط

 
 

 واسط/دنانير/.. اعلن مجلس محافظة واسط، عن استحصال موافقة مبدئية من قبل وزارة النفط لتأسيس شركة نفط واسط، كون المحافظة تمتلك حقلين كبيرين هما الاحدب وبدرة.
 

 
 

العراق ابتلى بوزراء كهرباء يعتمدون حسن النية بتوفير الطاقة

 
 

 بغداد / دنانير/.. عاد وزير الكهرباء الجديد قاسم محمد الفهداوي الى ما اعتمده السابق كريم عفتان باعتماد مبدأ حسن النية في عمله ، في وقت يشهد العالم تطورات كبيرة ، تعتمد على التقنية الحديثة وايجاد البدائل لتوفير الطاقة.
 

 
 

الى وزارة التجارة ..حصص تموين النازحين تذهب في جيوب الوكلاء

 
 

بغداد/دنانير/.. نبه مواطنون ، من تلاعب بعض وكلاء التموين ، بحصص النازحين والمهاجرين خارج البلاد، وبيعها على المواطنين بسعر السوق السوداء.
وقال المواطن أبو نور، من سكنة حي المشتل التابع لمنطقة بغداد الجديدة 
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


2012-09-30

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


بغداد/دنانير/..كشفت محافظة بغداد ان  لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة التي تحتاج الى جهد استثنائي لانجازها لتعويض المتضررين .
وقال النائب الاول لمحافظ بغداد محمد لـ/دنانير/ : إنه شدد خلال اجتماع مع رؤوساء الوحدات الادارية على ضرورة الاسراع بانجاز معاملات التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والعسكرية.
وقال الشمري خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور رئيس اللجنة الفرعية الثالثة لتعويض المتضررين القاضي محمود عبد الفتاح و مستشار المحافظ الحقوقي احمد سوادي " ان الاجتماع عقد  لتقييم عمل لجان التعويضات في الوحدات الادارية خلال الفترة السابقة والوقوف على سير عمل الجان و تحديد المشاكل و المعوقات التي تواجهها وايجاد الحلول المناسبة لها كما تم  توضيح التوجيهات الاخيرة الصادرة من اللجنة المركزية والعمل بمقتضاها لتفادي الاخطاء و المشاكل التي تواجه عمل اللجان .
واوضح النائب الاول " ان الحكومة المحلية مستمرة بمتابعة عمل اللجنة وتطوير اداء عملها وتذليل كل المعوقات لاسيما المعاملات المادية للممتلكات المنقولة وغير المنقولة مشيرا ان محافظة بغداد فيها اعداد كبيرة من المتضررين مقارنة ببقية المحافظات حيث لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة مما يتطلب وجود كوادر ادارية و فنية وقانونية و جهود استثنائية للاسراع بأداء عملها.
ولفت" الى ان  المحافظة ومن خلال لجنتها الفرعية قدمت الكثير من الدعم اللوجستي للجان المشكلة كما اقترحت على اللجنة المركزية الكثير من المقترحات لتطوير عملها و تسهيل انجاز مهامها ومنها حل مشكلة الخبراء الذين يتم انتدابهم من قبل اللجان في الوحدات الادارية لتقدير حجم الإضرار ونسبة التعويض لغرض زيادة إعدادهم او الاستعانة بمهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص التابعين للدوائر البلدية من اجل الاسراع في انجاز المعاملات  ورفعها الى اللجنة الفرعية خالية من الاخطاء و الملاحظات القانونية و الفنية مما يسهل عملية انجازها وصرف المستحقات للمتضررين بالسرعة المطلوبة./ انتهى/ 11ن

المزيد من الاخبار

  التميمي تطالب بفتح تحقيق للميزانيات المخصصة للأمن والدفاع

  الجمعيات الفلاحية تطالب بالاسراع بتسليم السلف الموسمية للمزارعين

  المالية النيابية تنفي الغاء الدرجات الوظيفية المستحدثة ضمن موازنة 2014

  استكمال إجراءات تعويض جميع متضرري تفجيرات بغداد الجديدة

  المالية النيابية ترجح اصدار طبعة جديدة فئة (50) الف دينار

  البياتي يدعو الحكومة لجعل موازنة 2014 "موازنة طوارئ"

  تحقيق في مشروع لم ينفذ لمد انبوب بحري ممول من القرض الياباني

  اطلاق رواتب الرعاية الاجتماعية الشهر المقبل

  انشاء صندوق دولي لتعويض ملايين العراقيين وبناء المدن

  نصف الراتب...جباية يفرضها بعض الآباء على بناتهم بعد الزواج