العمل : منح القروض الصغيرة دفعة واحدة بدل من دفعتين

مخازن (كيماديا) تحوي علاجات سرطان منتهية الصلاحية والنيران تلتهم أدوية بـقيمة (5) مليارات دينار

النفط تتجه لاستثمار المصافي لزيادة الايرادات

كارثة اقتصادية.. عجز الموازنة تجاوز الـ 85 تريليون دينار

 

العمل تخير منتسبيها من المقاتلين بين مخصصات المالية او مخصصات الحشد

 
 

 بغداد / دنانير /.. دعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منتسبيها من الملتحقين في صفوف فصائل الحشد الشعبي لمقاتلة الارهاب والقوى التكفيرية الى التخيير بين مخصصات الوزارة او المخصصات التي تمنحها الحكومة لقوات الحشد الشعبي . 
 

 
 

اللجنة المالية : الارصدة المدورة لغاية 2012 بلغت 95 مليار دولار

 
 

 بغداد / دنانير /.. اكدت اللجنة المالية البرلمانية ان الارصدة المدورة لغاية 2012 بلغت 95 مليار دولار ، فيما كشفت عن مطالبتها وزارة المالية بالبيانات الختامية لعامي 2013 و 2014 والتي من المؤمل ارسالها في شباط ال
 

 
 

قريبا .. انجاز مشروع وحدة تحسين البنزين في مصفى الشعيبه

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلن وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني ان شركة سعد العامة التابعة للوزارة شارفت على انجاز مشروع الوحدة الثالثة لتحسين البنزين في محافظة البصرة بكلفة تعاقدية (15,5) مليار  ، فيما اشار الى ان نسبة الانجاز بلغت
 

 
 

العمل تصدر اوامر حجز لـ 90 مشروعاً من المشاريع المخالفة للضوابط

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت وزارة العمل عن صدور اوامر بحجز 90 مشروعاً من المشاريع المخالفة للضوابط ، فيما كشفت عن استحصال (40) مليون دينار عن (5) مشاريع .
 

 
 

لتغطية الرواتب .. يحتاج العراق لبيع 2.9 مليون برميل بسعر 40 دولار للواحد

 
 

 بغداد / دنانير / .. اكدت اللجنة المالية ان العراق يحتاج الى بيع 2.9 مليون برميل بسعر 40 دولار للواحد لتغطية الرواتب والتقاعد ، فيما اشارت الى ان مبالغ هذه الرواتب تصل لـ 51 ترليون دينار.
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


2012-09-30

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


بغداد/دنانير/..كشفت محافظة بغداد ان  لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة التي تحتاج الى جهد استثنائي لانجازها لتعويض المتضررين .
وقال النائب الاول لمحافظ بغداد محمد لـ/دنانير/ : إنه شدد خلال اجتماع مع رؤوساء الوحدات الادارية على ضرورة الاسراع بانجاز معاملات التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والعسكرية.
وقال الشمري خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور رئيس اللجنة الفرعية الثالثة لتعويض المتضررين القاضي محمود عبد الفتاح و مستشار المحافظ الحقوقي احمد سوادي " ان الاجتماع عقد  لتقييم عمل لجان التعويضات في الوحدات الادارية خلال الفترة السابقة والوقوف على سير عمل الجان و تحديد المشاكل و المعوقات التي تواجهها وايجاد الحلول المناسبة لها كما تم  توضيح التوجيهات الاخيرة الصادرة من اللجنة المركزية والعمل بمقتضاها لتفادي الاخطاء و المشاكل التي تواجه عمل اللجان .
واوضح النائب الاول " ان الحكومة المحلية مستمرة بمتابعة عمل اللجنة وتطوير اداء عملها وتذليل كل المعوقات لاسيما المعاملات المادية للممتلكات المنقولة وغير المنقولة مشيرا ان محافظة بغداد فيها اعداد كبيرة من المتضررين مقارنة ببقية المحافظات حيث لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة مما يتطلب وجود كوادر ادارية و فنية وقانونية و جهود استثنائية للاسراع بأداء عملها.
ولفت" الى ان  المحافظة ومن خلال لجنتها الفرعية قدمت الكثير من الدعم اللوجستي للجان المشكلة كما اقترحت على اللجنة المركزية الكثير من المقترحات لتطوير عملها و تسهيل انجاز مهامها ومنها حل مشكلة الخبراء الذين يتم انتدابهم من قبل اللجان في الوحدات الادارية لتقدير حجم الإضرار ونسبة التعويض لغرض زيادة إعدادهم او الاستعانة بمهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص التابعين للدوائر البلدية من اجل الاسراع في انجاز المعاملات  ورفعها الى اللجنة الفرعية خالية من الاخطاء و الملاحظات القانونية و الفنية مما يسهل عملية انجازها وصرف المستحقات للمتضررين بالسرعة المطلوبة./ انتهى/ 11ن

المزيد من الاخبار

  العمل تخير منتسبيها من المقاتلين بين مخصصات المالية او مخصصات الحشد

  اللجنة المالية : الارصدة المدورة لغاية 2012 بلغت 95 مليار دولار

  لتغطية الرواتب .. يحتاج العراق لبيع 2.9 مليون برميل بسعر 40 دولار للواحد

  كارثة اقتصادية.. عجز الموازنة تجاوز الـ 85 تريليون دينار

  موازنة 2015.. مشاريع كثيرة وايرادات قليلة وزيادة مستمرة في العجز

  شمول النازحين برواتب شبكة الرعاية الاجتماعية

  البرلمان يعتزم تقليل 11 مليار دولار من الموازنة

  العمل : منح القروض الصغيرة دفعة واحدة بدل من دفعتين

  تشكيل خلية ازمة برئاسة العبادي تتولى تقليص النفقات وزيادة الموارد

  القبض على عصابة تزوير تنتحل صفة احدى دوائر الامانة العامة لمجلس الوزراء