اللجنة الاقتصادية: حذف الاصفار سيطبق على مدى السنوات الخمس المقبلة

في العراق .. الخيول تباع بالشراكة وليس لمالك خاص

مسؤولون ومدراء يستغلون الموظفين باعمال بدنية مذلة بدل الرشوة

دفعاً للإحراج ...المطاعم ترفع شعاراً الوير ممنوع

 

قريبا.. تنفيذ مجمع سكني في الديوانية بنحو 68 مليون دولار

 
 

 الديوانية / دنانير/.. كشفت هيئة استثمار الديوانية عن قرب تنفيذ مشروع مجمع سكني بالمحافظة بكلفة تتجاوز الـ 68 مليون دولار ، فيما اشارت الى ان هذا المشروع يتضمن بناء 550 وحدة سكنية.
 

 
 

صادرات النفط العراقي خلال ايلول بلغت 76,2 مليون برميل

 
 

 بغداد / دنانير /.. أعلنت وزارة النفط عن الكميات المصدرة من النفط الخام والايرادات المتحققة  لشهر ايلول  الماضي حسب الاحصائية النهائية  الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية  "سومو" 
 

 
 

التجارة : تسجيل 34 شركة اجنبية خلال شهر ايلول الماضي

 
 

 بغداد / دنانير/ .. اعلنت وزارة التجارة عن تسجيل 34 شركة اجنبية  خلال شهر ايلول الماضي ، فيما قامت بتصديق قرارات الهيئة العامة لشركات الاشخاص المحدودة والبالغ عددها (876) شركة.
 

 
 

المالية النيابية تعتزم استضافة وزير المالية لبحث زيادة رواتب الموظفين

 
 

 بغداد/دنانير/.. اعلنت اللجنة المالية النيابية، عن عزمها استضافة وزير المالية هوشيار زيباري لبحث معه اهم القضايا المالية منها زيادة رواتب الموظفين.
وقال عضو اللجنة مسعود حيدر لوكالة /دنانير/: ان "وزير المالية وكالة في الحكومة السابقة
 

 
 

في العراق .. الخيول تباع بالشراكة وليس لمالك خاص

 
 

 دنانير /عبّاس آل مسافر/..الكثير من المظاهر الغريبة التي تلف عقود البيع والشراء في بعض الجوانب الاقتصادية بالعراق، ومنها فرض شراكة مع المشتري على المباع من الخيول العربية الأصلية لاسيما "الفرس" الأنثى،
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


2012-09-30

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


بغداد/دنانير/..كشفت محافظة بغداد ان  لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة التي تحتاج الى جهد استثنائي لانجازها لتعويض المتضررين .
وقال النائب الاول لمحافظ بغداد محمد لـ/دنانير/ : إنه شدد خلال اجتماع مع رؤوساء الوحدات الادارية على ضرورة الاسراع بانجاز معاملات التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والعسكرية.
وقال الشمري خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور رئيس اللجنة الفرعية الثالثة لتعويض المتضررين القاضي محمود عبد الفتاح و مستشار المحافظ الحقوقي احمد سوادي " ان الاجتماع عقد  لتقييم عمل لجان التعويضات في الوحدات الادارية خلال الفترة السابقة والوقوف على سير عمل الجان و تحديد المشاكل و المعوقات التي تواجهها وايجاد الحلول المناسبة لها كما تم  توضيح التوجيهات الاخيرة الصادرة من اللجنة المركزية والعمل بمقتضاها لتفادي الاخطاء و المشاكل التي تواجه عمل اللجان .
واوضح النائب الاول " ان الحكومة المحلية مستمرة بمتابعة عمل اللجنة وتطوير اداء عملها وتذليل كل المعوقات لاسيما المعاملات المادية للممتلكات المنقولة وغير المنقولة مشيرا ان محافظة بغداد فيها اعداد كبيرة من المتضررين مقارنة ببقية المحافظات حيث لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة مما يتطلب وجود كوادر ادارية و فنية وقانونية و جهود استثنائية للاسراع بأداء عملها.
ولفت" الى ان  المحافظة ومن خلال لجنتها الفرعية قدمت الكثير من الدعم اللوجستي للجان المشكلة كما اقترحت على اللجنة المركزية الكثير من المقترحات لتطوير عملها و تسهيل انجاز مهامها ومنها حل مشكلة الخبراء الذين يتم انتدابهم من قبل اللجان في الوحدات الادارية لتقدير حجم الإضرار ونسبة التعويض لغرض زيادة إعدادهم او الاستعانة بمهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص التابعين للدوائر البلدية من اجل الاسراع في انجاز المعاملات  ورفعها الى اللجنة الفرعية خالية من الاخطاء و الملاحظات القانونية و الفنية مما يسهل عملية انجازها وصرف المستحقات للمتضررين بالسرعة المطلوبة./ انتهى/ 11ن

المزيد من الاخبار

  المالية النيابية تعتزم استضافة وزير المالية لبحث زيادة رواتب الموظفين

  اللجنة الاقتصادية: حذف الاصفار سيطبق على مدى السنوات الخمس المقبلة

  البرلمان يعقد ورشة للنواب بخصوص الموازنة في اربيل

  البنتاغون : القتال ضد داعش تكلف 424 مليون دولار منذ اب

  امريكا توافق على بيع ذخيرة دبابات بـ600 مليون دولار للعراق

  الاوراق المالية تستبعد تاثر السوق بالظروف الامنية والسياسية

  خلال ايام .. مفوضية الانتخابات تباشر تسليم موظفي الاقتراع اجورهم

  مصرف الرافدين يمنح قروض للمواطنين لشراء السيارات بالتقسيط

  التجارة : مستحقات الفلاحين تصرف حال ورودها من وزارة المالية

  العمل تعتمد الية جديدة وتروج 15 الف معاملة للشمول باعانة شبكة الحماية