الاسكان تنجز تصاميم 6 كنائس في بغداد

الدوائر تستخف بالمواطن .. تعلن عن الوظائف بعد توزيعها على الاقارب والاحباب

تحذيرات من "انكماش" الاقتصاد العراقي

دفعاً للإحراج ...المطاعم ترفع شعاراً الوير ممنوع

 

روسيا ترسل مساعدات إنسانية إلى العراق

 
 

 بغداد / دنانير/.. أعلن الناطق الرسمى باسم وزارة الطوارئ الروسية ،ألكسندر دروبيشيفسكى، أن طائرة تابعة لوزارة الطوارئ الروسية أقلعت من مطار رامينسكويه بضواحى موسكو اليوم الثلاثاء متوجهة إلى بغداد وعلى متنها شحنة من المساعدات الإنسانية. 
 

 
 

امريكا توافق على بيع ذخيرة دبابات بـ600 مليون دولار للعراق

 
 

 بغداد / دنانير / .. اعلنت الحكومة الأمريكية عن موافقتها على بيع ذخيرة دبابات تصنعها شركة جنرال دايناميكس كورب للعراق بقيمة 600 مليون دولار لمساعدة حكومة بغداد على إقامة قدرة دفاعية برية متكاملة. 
 

 
 

ذي قار توزع 10.5 مليون لتر من مادة النفط الابيض على المواطنين

 
 

 ذي قار / دنانير /اعن مجلس محافظة ذي قار عن توزيعه 10.5 مليون لتر من مادة النفط الابيض منذ الاول من تشرين الاول ، على المواطنين استعدادا لفصل الشتاء ، فيما اشار الى ان حصة العائلة الواحدة 200 لتر بسعر 37 الف دينار.
 

 
 

الاسكان تنجز تصاميم 6 كنائس في بغداد

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة الاعمار والاسكان عن انجاز تصاميم (6) كنائس في بغداد  ضمن خطة الوزارة لتنفيذ المشاريع لصالح ديوان الوقف المسيحي .
 

 
 

تنفيذ اكثر من 25 الف وحدة سكنية في عموم المحافظات

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة الاسكان عن تنفيذ اكثر من 25 الف وحدة سكنية في عموم المحافظات ، فيما اشارت الى ان اكثر من 1000 وحدة سكنية جاهزة للتوزيع.
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


2012-09-30

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


بغداد/دنانير/..كشفت محافظة بغداد ان  لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة التي تحتاج الى جهد استثنائي لانجازها لتعويض المتضررين .
وقال النائب الاول لمحافظ بغداد محمد لـ/دنانير/ : إنه شدد خلال اجتماع مع رؤوساء الوحدات الادارية على ضرورة الاسراع بانجاز معاملات التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والعسكرية.
وقال الشمري خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور رئيس اللجنة الفرعية الثالثة لتعويض المتضررين القاضي محمود عبد الفتاح و مستشار المحافظ الحقوقي احمد سوادي " ان الاجتماع عقد  لتقييم عمل لجان التعويضات في الوحدات الادارية خلال الفترة السابقة والوقوف على سير عمل الجان و تحديد المشاكل و المعوقات التي تواجهها وايجاد الحلول المناسبة لها كما تم  توضيح التوجيهات الاخيرة الصادرة من اللجنة المركزية والعمل بمقتضاها لتفادي الاخطاء و المشاكل التي تواجه عمل اللجان .
واوضح النائب الاول " ان الحكومة المحلية مستمرة بمتابعة عمل اللجنة وتطوير اداء عملها وتذليل كل المعوقات لاسيما المعاملات المادية للممتلكات المنقولة وغير المنقولة مشيرا ان محافظة بغداد فيها اعداد كبيرة من المتضررين مقارنة ببقية المحافظات حيث لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة مما يتطلب وجود كوادر ادارية و فنية وقانونية و جهود استثنائية للاسراع بأداء عملها.
ولفت" الى ان  المحافظة ومن خلال لجنتها الفرعية قدمت الكثير من الدعم اللوجستي للجان المشكلة كما اقترحت على اللجنة المركزية الكثير من المقترحات لتطوير عملها و تسهيل انجاز مهامها ومنها حل مشكلة الخبراء الذين يتم انتدابهم من قبل اللجان في الوحدات الادارية لتقدير حجم الإضرار ونسبة التعويض لغرض زيادة إعدادهم او الاستعانة بمهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص التابعين للدوائر البلدية من اجل الاسراع في انجاز المعاملات  ورفعها الى اللجنة الفرعية خالية من الاخطاء و الملاحظات القانونية و الفنية مما يسهل عملية انجازها وصرف المستحقات للمتضررين بالسرعة المطلوبة./ انتهى/ 11ن

المزيد من الاخبار

  امريكا توافق على بيع ذخيرة دبابات بـ600 مليون دولار للعراق

  الاوراق المالية تستبعد تاثر السوق بالظروف الامنية والسياسية

  خلال ايام .. مفوضية الانتخابات تباشر تسليم موظفي الاقتراع اجورهم

  مصرف الرافدين يمنح قروض للمواطنين لشراء السيارات بالتقسيط

  التجارة : مستحقات الفلاحين تصرف حال ورودها من وزارة المالية

  العمل تعتمد الية جديدة وتروج 15 الف معاملة للشمول باعانة شبكة الحماية

  تحذير : ايام قاسية تنتظر النازحين

  مكتب الاستشارات الدولية يوصي بتطوير النظام البنكي لتعزيز الاستثمارات

  اللجنة المالية: اقرار الموازنة سيقتصر على وزارة الدفاع والنازحين وبعض النفقات التشغيلية

  شمول النساء النازحات برواتب دائرة رعاية المراة