المودعون يتظاهرون امام مصرف الشمال لعدم صرف ارصدتهم

البرلمان يشكل لجنة مشتركة مع النزاهة لمراجعة عقارات الدولة وبيع المناصب

جدال بين الساخرين والمؤيدين لتجميع السيارات المستوردة محليا

مواطنون: إنجاز قناة السويس بعام...والبلد 12 عاماً ولامشروع اقتصادي واحد

 

النزاهة النيابية : محتكرون لمزاد البنك المركزي يهربون العملة الاجنبية لدول اقليمية

 
 

بغداد / دنانير/.. كشفت لجنة النزاهة عن قيام مجموعة من المحتكرين لمزاد البنك المركزي لبيع العملة الاجنبية بتهريبها الى دول اقليمية ، فيما اشارت ان الوزارات غير متعاونة  .

 

 
 

لجنة النزاهة : اجراءات القضاء بحق المسؤولين الفاسدين غير كافية

 
 

بغداد / دنانير/.. اكدت لجنة النزاهة البرلمانية ان الاجراءات التي يتخذها القضاء غير كافية بحق المسؤولين الفاسدين ، فيما كشفت عن احالة عدد من القضايا المتعلقة بالتجاوزات على عقارات الدولة .

 

 
 

قريبا .. انجاز مشروع مجمع الأحرار السكني في البصره

 
 

البصرة / دنانير/.. اعلن وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني ان شركة الفاو الهندسية العامه احدى تشكيلات الوزارة تشارف على انجاز مشروع مجمع الاحرار السكني في محافظة البصره.

 

 
 

ذي قار بصدد افتتاح معمل للصناعات الحربية في شركة أور

 
 

بغداد / دنانير/.. بحث رئيس مجلس محافظة ذي قار،حميد الغزي، مع وفد من وزارة الصناعة والمعادن ، افتتاح معمل للتصنيع الحربي في شركة أور للصناعات الهندسية إحدى تشكيلات الوزارة،

 

 
 

البرلمان يقرر رواتب سنوية للأحزاب السياسية

 
 

بغداد / دنانير/.. كشف الخبير القانوني طارق حرب عن منح رواتب سنوية للأحزاب ضمن قانون الاحزاب السياسية الذي اقره مجلس النواب يوم الخميس الماضي .

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


2012-09-30

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


بغداد/دنانير/..كشفت محافظة بغداد ان  لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة التي تحتاج الى جهد استثنائي لانجازها لتعويض المتضررين .
وقال النائب الاول لمحافظ بغداد محمد لـ/دنانير/ : إنه شدد خلال اجتماع مع رؤوساء الوحدات الادارية على ضرورة الاسراع بانجاز معاملات التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والعسكرية.
وقال الشمري خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور رئيس اللجنة الفرعية الثالثة لتعويض المتضررين القاضي محمود عبد الفتاح و مستشار المحافظ الحقوقي احمد سوادي " ان الاجتماع عقد  لتقييم عمل لجان التعويضات في الوحدات الادارية خلال الفترة السابقة والوقوف على سير عمل الجان و تحديد المشاكل و المعوقات التي تواجهها وايجاد الحلول المناسبة لها كما تم  توضيح التوجيهات الاخيرة الصادرة من اللجنة المركزية والعمل بمقتضاها لتفادي الاخطاء و المشاكل التي تواجه عمل اللجان .
واوضح النائب الاول " ان الحكومة المحلية مستمرة بمتابعة عمل اللجنة وتطوير اداء عملها وتذليل كل المعوقات لاسيما المعاملات المادية للممتلكات المنقولة وغير المنقولة مشيرا ان محافظة بغداد فيها اعداد كبيرة من المتضررين مقارنة ببقية المحافظات حيث لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة مما يتطلب وجود كوادر ادارية و فنية وقانونية و جهود استثنائية للاسراع بأداء عملها.
ولفت" الى ان  المحافظة ومن خلال لجنتها الفرعية قدمت الكثير من الدعم اللوجستي للجان المشكلة كما اقترحت على اللجنة المركزية الكثير من المقترحات لتطوير عملها و تسهيل انجاز مهامها ومنها حل مشكلة الخبراء الذين يتم انتدابهم من قبل اللجان في الوحدات الادارية لتقدير حجم الإضرار ونسبة التعويض لغرض زيادة إعدادهم او الاستعانة بمهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص التابعين للدوائر البلدية من اجل الاسراع في انجاز المعاملات  ورفعها الى اللجنة الفرعية خالية من الاخطاء و الملاحظات القانونية و الفنية مما يسهل عملية انجازها وصرف المستحقات للمتضررين بالسرعة المطلوبة./ انتهى/ 11ن

المزيد من الاخبار

  النزاهة النيابية : محتكرون لمزاد البنك المركزي يهربون العملة الاجنبية لدول اقليمية

  لجنة النزاهة : اجراءات القضاء بحق المسؤولين الفاسدين غير كافية

  البرلمان يقرر رواتب سنوية للأحزاب السياسية

  مصرف الرافدين يعلن استرجاع عشرات المليارات كانت مسربة الى السوق

  المالية النيابية تنهي صياغة قانون مكافحة غسيل الاموال وترفعه لرئاسة البرلمان

  الاقتصاد النيابية تطمئن الموظفين بان رواتبهم موجودة وستوزع بوقتها المحدد

  المودعون يتظاهرون امام مصرف الشمال لعدم صرف ارصدتهم

  العمل تشمل (239 ) اسرة باعانة الحماية الاجتماعية

  العبادي : تخصيص 5 ترليون دينار لتنشيط قطاع الزراعة والصناعة والاسكان

  البنك المركزي يقرض 23 مصرفا بتريليون دينار لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة