تحذير.. المصارف الحكومية على حافة الافلاس

المالية النيابية ترجح اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة

بالتقسيط .. التجارة تبيع سيارات نوع شيري وجرارات وأليات زراعية

التجارة الالكترونية في العراق تشهد نموا متسارعا

 

ذي قار تدرس تمديد فترة التقديم لتمليك المتجاوزين على أراضي الدولة

 
 

 ذي قار / دنانير/.. أكد النائب الاول لمحافظة ذي قار عادل الدخيلي دراسة تمديد فترة التقديم لتمليك المتجاوزين على أراضي الدولة في عموم مناطق المحافظة لشهرين أخرين واتاحة الفرصة أمام المواطنين لترويج معاملات التمليك .

 

 
 

خدعة جديدة .. اصحاب المولدات يجهزونا بالوطنية ويستحصلون مبالغ الامبيرية

 
 

 دنانير/عبّاس آل مسافر/.. يطلُ علينا يومياً "بعض" أصحاب المولدات من ضعاف النفوس بطريقة جديدة تستنزف جيب المواطن من جهة وتجهزه بأقل قدر من الكهرباء وفق قاعدة " إذا لم تخف من القانون فأفعل ماشئت".

 

 
 

احياء ذكرى استشهاد الإمام علي "ع" بطقوس توزيع خبز الشعير والرز بالماش

 
 

 دنانير / عباس آل مسافر /.. لكل طائفة ومذهب ديني مهما كانت عقيدته واختلفت أفكاره ، مجموعة من الطقوس والعقائد التي يلتزمون بها في كل مناسبة تمرُ عليهم، يحيون فيها مناسبات عظمائهم ومرشدينهم الروحيين 
 

 
 

مطالبة برلمانية بتعويض الموظفين عند ارتفاع اسعار النفط

 
 

 بغداد/دنانير/.. طالبت اللجنة المالية النيابية، الحكومة الاتحادية بتعويض الموظفين عند ارتفاع اسعار النفط العالمية، لاسيما بعد استقطاع 3% من رواتبهم.
وقال مقرر اللجنة احمد حاجي لوكالة /دنانير/ ان 
 

 
 

لجنة نيابية: الحكومة ستشدد على الضرائب والرسوم الكمركية

 
 

 بغداد/دنانير/.. اكدت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، ان الحكومة ستشدد على جباية الضرائب والرسوم الكمركية في الفترة المقبلة لرفد الموازنة الاتحادية بالايرادات.

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


2012-09-30

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


بغداد/دنانير/..كشفت محافظة بغداد ان  لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة التي تحتاج الى جهد استثنائي لانجازها لتعويض المتضررين .
وقال النائب الاول لمحافظ بغداد محمد لـ/دنانير/ : إنه شدد خلال اجتماع مع رؤوساء الوحدات الادارية على ضرورة الاسراع بانجاز معاملات التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والعسكرية.
وقال الشمري خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور رئيس اللجنة الفرعية الثالثة لتعويض المتضررين القاضي محمود عبد الفتاح و مستشار المحافظ الحقوقي احمد سوادي " ان الاجتماع عقد  لتقييم عمل لجان التعويضات في الوحدات الادارية خلال الفترة السابقة والوقوف على سير عمل الجان و تحديد المشاكل و المعوقات التي تواجهها وايجاد الحلول المناسبة لها كما تم  توضيح التوجيهات الاخيرة الصادرة من اللجنة المركزية والعمل بمقتضاها لتفادي الاخطاء و المشاكل التي تواجه عمل اللجان .
واوضح النائب الاول " ان الحكومة المحلية مستمرة بمتابعة عمل اللجنة وتطوير اداء عملها وتذليل كل المعوقات لاسيما المعاملات المادية للممتلكات المنقولة وغير المنقولة مشيرا ان محافظة بغداد فيها اعداد كبيرة من المتضررين مقارنة ببقية المحافظات حيث لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة مما يتطلب وجود كوادر ادارية و فنية وقانونية و جهود استثنائية للاسراع بأداء عملها.
ولفت" الى ان  المحافظة ومن خلال لجنتها الفرعية قدمت الكثير من الدعم اللوجستي للجان المشكلة كما اقترحت على اللجنة المركزية الكثير من المقترحات لتطوير عملها و تسهيل انجاز مهامها ومنها حل مشكلة الخبراء الذين يتم انتدابهم من قبل اللجان في الوحدات الادارية لتقدير حجم الإضرار ونسبة التعويض لغرض زيادة إعدادهم او الاستعانة بمهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص التابعين للدوائر البلدية من اجل الاسراع في انجاز المعاملات  ورفعها الى اللجنة الفرعية خالية من الاخطاء و الملاحظات القانونية و الفنية مما يسهل عملية انجازها وصرف المستحقات للمتضررين بالسرعة المطلوبة./ انتهى/ 11ن

المزيد من الاخبار

  مطالبة برلمانية بتعويض الموظفين عند ارتفاع اسعار النفط

  لجنة نيابية: الحكومة ستشدد على الضرائب والرسوم الكمركية

  الارباح تصل الى 22%.. البنوك الايرانية تجذب رؤوس الاموال العراقية لدعم التومان

  البنك الدولي يلزم الحكومة بعدم اطلاق الدرجات الوظيفية لمدة ثلاث سنوات

  دراسة لتقليص اعداد الموظفين .. العدد تجاوز الـ 6 مليون موظف

  استرجاع قرابة مليوني يورو بعد فتح ملفات مصرف (TBI)

  تحذير.. المصارف الحكومية على حافة الافلاس

  المالية النيابية ترجح اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة

  مصرف الرافدين يحتل المرتبة الرابعة عربيا من حيث موجوداته

  توقف الشمول الجديد بالاعانة بعد وصل عدد المتقديم الى المليون