العيدية ..فرحة الموظفين التي غابت عنهم .. وخبراء يستبعدون الصرف

مفتاح سيارة أو طابو أرض.. آخر أرقام التعيينات في العراق

مواطنون : دفع الدّية ولا المصرف

العوائل تتبضع مبكرا لعيد الفطر تلافيا للسلع الرديئة وارتفاع اسعارها

 

التجارة تباشر بتنظيم الصكوك الخاصة بمسوقي الحنطة للموسم الحالي

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة عن مباشرة المراكز التسويقية التابعة للشركة بتنظيم صكوك مسوقي محصول الحنطة للموسم الحالي 2015 وتوزيعها على مستحقيها وفق انسيابية الاسبقية في التسويق .
 

 
 

التخطيط: العراق بحاجة الى 25 مليار دولار لاعادة اعمار المناطق المحررة

 
 

 بغداد/دنانير/.. اعلنت وزارة التخطيط، عن حاجة العراق لـ 25 مليار دولار لاعمار المناطق المحررة في محافظات ديالى وصلاح الدين والانبار، فيما اشارت الى عدد النازحين ازداد الى اكثر من 3 ملايين نازح
 

 
 

المعموري : الفصل التشريعي الحالي سيشهد اقرار قانون الاستثمار الجديد

 
 

 بغداد / دنانير/.. اكد عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية النائب برهان المعموري ان الفصل التشريعي الحالي سيشهد اقرار قانون الاستثمار الجديد . 
وقال المعموري في تصريح مكتوب تلقت / دنانير/ نسخة منه : 
 

 
 

خبراء يعدون لجوء الحكومة للقروض والمشاريع الآجلة استنزافا لثروة الاجيال

 
 

بغداد/دنانير/.. بعد تفاقم الازمة المالية وعدم وضع حلول جذرية لتنويع مصادر الدخل القومي لاسيما عند استمرار انخفاض اسعار النفط العالمية بدأت الحكومة العراقية بالتفكير للجوء الى خطط وقتية توفر لها الاموال لتنفيذ بعض المشاريع وسد العز المالي الحاصل في الموازنة الاتحادية،

 

 
 

المالية النيابية: اصدار سندات بـ 5 مليارات $ ساهمت بخفض سعر صرفه

 
 

بغداد/دنانير/.. اكدت اللجنة المالية النيابية، ان موافقة الحكومة على اصدار سندات مالية بقيمة 5 مليارات دولار ساهمت بشكل كبير على خفض سعر صرف الدولار مقابل الدينار لانها حجمت دور المضاربين في السوق،

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


2012-09-30

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


بغداد/دنانير/..كشفت محافظة بغداد ان  لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة التي تحتاج الى جهد استثنائي لانجازها لتعويض المتضررين .
وقال النائب الاول لمحافظ بغداد محمد لـ/دنانير/ : إنه شدد خلال اجتماع مع رؤوساء الوحدات الادارية على ضرورة الاسراع بانجاز معاملات التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والعسكرية.
وقال الشمري خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور رئيس اللجنة الفرعية الثالثة لتعويض المتضررين القاضي محمود عبد الفتاح و مستشار المحافظ الحقوقي احمد سوادي " ان الاجتماع عقد  لتقييم عمل لجان التعويضات في الوحدات الادارية خلال الفترة السابقة والوقوف على سير عمل الجان و تحديد المشاكل و المعوقات التي تواجهها وايجاد الحلول المناسبة لها كما تم  توضيح التوجيهات الاخيرة الصادرة من اللجنة المركزية والعمل بمقتضاها لتفادي الاخطاء و المشاكل التي تواجه عمل اللجان .
واوضح النائب الاول " ان الحكومة المحلية مستمرة بمتابعة عمل اللجنة وتطوير اداء عملها وتذليل كل المعوقات لاسيما المعاملات المادية للممتلكات المنقولة وغير المنقولة مشيرا ان محافظة بغداد فيها اعداد كبيرة من المتضررين مقارنة ببقية المحافظات حيث لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة مما يتطلب وجود كوادر ادارية و فنية وقانونية و جهود استثنائية للاسراع بأداء عملها.
ولفت" الى ان  المحافظة ومن خلال لجنتها الفرعية قدمت الكثير من الدعم اللوجستي للجان المشكلة كما اقترحت على اللجنة المركزية الكثير من المقترحات لتطوير عملها و تسهيل انجاز مهامها ومنها حل مشكلة الخبراء الذين يتم انتدابهم من قبل اللجان في الوحدات الادارية لتقدير حجم الإضرار ونسبة التعويض لغرض زيادة إعدادهم او الاستعانة بمهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص التابعين للدوائر البلدية من اجل الاسراع في انجاز المعاملات  ورفعها الى اللجنة الفرعية خالية من الاخطاء و الملاحظات القانونية و الفنية مما يسهل عملية انجازها وصرف المستحقات للمتضررين بالسرعة المطلوبة./ انتهى/ 11ن

المزيد من الاخبار

  التخطيط: العراق بحاجة الى 25 مليار دولار لاعادة اعمار المناطق المحررة

  خبراء يعدون لجوء الحكومة للقروض والمشاريع الآجلة استنزافا لثروة الاجيال

  المالية النيابية: اصدار سندات بـ 5 مليارات $ ساهمت بخفض سعر صرفه

  خلال ايام .. توزيع مستحقات الأطباء السوريين العاملين في مستشفيات ذي قار

  النقل الخاص تباشر بتوزيع ثلاثة مليارات دينار كأرباح للموظفين

  العيدية ..فرحة الموظفين التي غابت عنهم .. وخبراء يستبعدون الصرف

  البنك المركزي بصدد شمول المشاريع المتناهية الصغر بالقروض

  مفتاح سيارة أو طابو أرض.. آخر أرقام التعيينات في العراق

  50 مليون دولار إيفادات المسؤولين خلال العام الحالي

  النزاهة البرلمانية لـ(دنانير) : لاصحة لصرف عيدية لاعضاء مجلس النواب