مصرف الشمال 56 .. يصرف الودائع عن طريق مكاتب الحوالات

العراق صرف اكثر من 24 مليار دولار للكهرباء .. مطالبات بتفعيل استثمارها

اكثر من 312 مليار دولار خرجت من العراق عبر مزاد البنك المركزي

الحكومة : انتاجية الموظف تصل الى 17 دقيقة يوميا ويتقاضى اجر 8 ساعات

 

التجارة تباشر بتجهيز حصة شهر آب من الطحين

 
 

باشرت الشركة العامة لتصنيع الحبوب بتجهيز وكلاء الطحين بحصة شهر آب من مادة الطحين في بغداد والمحافظات وفق خطة التوزيع الموحدة في عموم البلاد ، فيما كشفت عن رصدها (97) مخالفة نوعية وغير نوعية للمطاحن في بغداد.

 

 
 

ذي قار: شمول ذوي ضحايا سبايكر بقطع الأراضي السكنية

 
 

بغداد / دنانير/.. أعلن مجلس محافظة ذي قار ، اليوم الاربعاء، شمول ذوي ضحايا مجزرة سبايكر بقطع ألأراضي السكنية تثمنياً للتضحيات التي قدمها أبنائهم  .

 

 
 

الكهرباء تبرم عقداً مع سيمنز لتنفيذ ( 4 ) محطات تحويلية في بغداد

 
 

بغداد / دنانير/..أبرمت المديرية العامة لمشاريع نقل الطاقة الكهربائية، أحدى تشكيلات وزارة الكهرباء، عقداً مع شركة سيمنز، لتنفيذ ( 4 )  محطات تحويلية في بغداد.

 

 
 

فتيات عاملات في المقاهي لاستدراج الزبائن واستنزاف الجيوب

 
 

دنانير/نبيل فوزي/ .. أصيب مصطفى حسن بالذهول بوصول سعر الاركيلة الى ١٥ الف دينار في احدى كازينوهات المنصور، والسبب في ذلك وجود فتيات تشرف على خدمة الضيوف، فيما حذرت وزارة الصحة من تفشي مرض التدرن جراء استخدام (معسل) تالف ومنتهي الصلاحية ومخالف للشروط الصحية.

 

 
 

اطلاق 750 درجة وظيفية للتعيين في هيئة الحماية الاجتماعية

 
 

بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اطلاق 750 درجة وظيفية للتعيين بصفة باحث اجتماعي في هيئة الحماية الاجتماعية من ذوي الاختصاصات (علم الاجتماع ، وعلم النفس ، والانثروبولوجي ، وخدمة اجتماعية ، وتربية اسرية) .

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


2012-09-30

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


بغداد/دنانير/..كشفت محافظة بغداد ان  لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة التي تحتاج الى جهد استثنائي لانجازها لتعويض المتضررين .
وقال النائب الاول لمحافظ بغداد محمد لـ/دنانير/ : إنه شدد خلال اجتماع مع رؤوساء الوحدات الادارية على ضرورة الاسراع بانجاز معاملات التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والعسكرية.
وقال الشمري خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور رئيس اللجنة الفرعية الثالثة لتعويض المتضررين القاضي محمود عبد الفتاح و مستشار المحافظ الحقوقي احمد سوادي " ان الاجتماع عقد  لتقييم عمل لجان التعويضات في الوحدات الادارية خلال الفترة السابقة والوقوف على سير عمل الجان و تحديد المشاكل و المعوقات التي تواجهها وايجاد الحلول المناسبة لها كما تم  توضيح التوجيهات الاخيرة الصادرة من اللجنة المركزية والعمل بمقتضاها لتفادي الاخطاء و المشاكل التي تواجه عمل اللجان .
واوضح النائب الاول " ان الحكومة المحلية مستمرة بمتابعة عمل اللجنة وتطوير اداء عملها وتذليل كل المعوقات لاسيما المعاملات المادية للممتلكات المنقولة وغير المنقولة مشيرا ان محافظة بغداد فيها اعداد كبيرة من المتضررين مقارنة ببقية المحافظات حيث لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة مما يتطلب وجود كوادر ادارية و فنية وقانونية و جهود استثنائية للاسراع بأداء عملها.
ولفت" الى ان  المحافظة ومن خلال لجنتها الفرعية قدمت الكثير من الدعم اللوجستي للجان المشكلة كما اقترحت على اللجنة المركزية الكثير من المقترحات لتطوير عملها و تسهيل انجاز مهامها ومنها حل مشكلة الخبراء الذين يتم انتدابهم من قبل اللجان في الوحدات الادارية لتقدير حجم الإضرار ونسبة التعويض لغرض زيادة إعدادهم او الاستعانة بمهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص التابعين للدوائر البلدية من اجل الاسراع في انجاز المعاملات  ورفعها الى اللجنة الفرعية خالية من الاخطاء و الملاحظات القانونية و الفنية مما يسهل عملية انجازها وصرف المستحقات للمتضررين بالسرعة المطلوبة./ انتهى/ 11ن

المزيد من الاخبار

  اطلاق 750 درجة وظيفية للتعيين في هيئة الحماية الاجتماعية

  خلال أب .. البنك المركزي يصدر سندات بالدولار نيابة عن المالية

  التجارة تعلن عن حاجة جهازها الرقابي لكفاءات جديدة

  الغاء تخصيصات الحشد الشعبي البالغة تريليون دينار من موازنة 2015

  اللجنة المالية تطالب باعادة النظر برواتب الموظفين لتحقيق مبدأ العدالة

  اكثر من 312 مليار دولار خرجت من العراق عبر مزاد البنك المركزي

  العمل تعلن عن تاسيس صندوق لمنح القروض براسمال قدره (150) مليار دينار

  الشهر الماضي: العراق سجل رقما قياسيا بتصدير النفط بمعدل 98 مليون برميل

  تخفيض رواتب المناصب العليا والرئاسات الثلاث

  بعد الاتفاق النووي .. توقعات بازمة مالية خانقة وتأخر برواتب الموظفين