العلاج في العراق ينضم الى قائمة الدفع بالآجل

بحر العلوم يحذر من كارثة اقتصادية بسبب توقف مصفى بيجي

في العراق .. تسرق جيوب الشهداء بعد التفجيرات والاغتيالات

فنانون عراقيون يشاركون بالتبرعات وتحدي دلو الثلج .. لكن ليس للنازحين

 

وزير التجارة يدعو فرنسا الى تقديم تسهيلات للمستثمرين والتجار العراقيين

 
 

 بغداد / دنانير/.. اكد وزير التجارة خيرالله حسن بابكر على رغبة العراق بزيادة التبادل التجاري مع فرنسا ، فيما فيما دعا الى تقديم التسهيلات لتأشيرات الدخول للمستثمرين والتجار العراقيين لفرنسا وكذلك تفعيل الخطوط الجوية المباشرة.
 

 
 

الاتفاق مع التجارة على تاسيس شركة لنقل مواد البطاقة التموينية

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة التجارة عن الموافقة على مقترح لتاسيس شركة تعنى بعملية نقل مواد البطاقة التموينية ، خلال اجتماع مع مسؤولين في وزارة النقل .
 

 
 

غدا .. وزارة التجارة تجهز اهالي امرلي بمفردات الحصة التموينية

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة التجارة عن مباشرتها يوم غد  بتجهيز اهالي ناحية امرلي في محافظة صلاح الدين بمفردات الحصة التموينية .
وقالت الوزارة في بيان تلقت / دنانير/ نسخة منه :
 

 
 

توقف قروض المصرف العقاري الى اشعار اخر

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشف المصرف العقاري عن توقف القروض الى اشعار اخر ، فيما اشار الى انه يرحب باية مبادرة تاتي من مجلس محافظة بغداد بشان التعاون لتسهيل مسألة قروض البناء للمواطنين .
 

 
 

بغداد تبحث مع شركة بريطانية امكانية بناء مستشفى للسرطان

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت محافظة بغداد عن اجراء مباحثات مع وفد شركة بريطانية بشان امكانية بناء مستشفى للسرطان ، فيما اكدت ان الشركة تملك امكانيات كبيرة من حيث التنسيق مع اطباء اجانب ومختصين في مجال علاج الاورام .
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


2012-09-30

محافظة بغداد لديها 40 ألف معاملة من الأموال المنقولة وغير المنقولة


بغداد/دنانير/..كشفت محافظة بغداد ان  لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة التي تحتاج الى جهد استثنائي لانجازها لتعويض المتضررين .
وقال النائب الاول لمحافظ بغداد محمد لـ/دنانير/ : إنه شدد خلال اجتماع مع رؤوساء الوحدات الادارية على ضرورة الاسراع بانجاز معاملات التعويضات للمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والعسكرية.
وقال الشمري خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور رئيس اللجنة الفرعية الثالثة لتعويض المتضررين القاضي محمود عبد الفتاح و مستشار المحافظ الحقوقي احمد سوادي " ان الاجتماع عقد  لتقييم عمل لجان التعويضات في الوحدات الادارية خلال الفترة السابقة والوقوف على سير عمل الجان و تحديد المشاكل و المعوقات التي تواجهها وايجاد الحلول المناسبة لها كما تم  توضيح التوجيهات الاخيرة الصادرة من اللجنة المركزية والعمل بمقتضاها لتفادي الاخطاء و المشاكل التي تواجه عمل اللجان .
واوضح النائب الاول " ان الحكومة المحلية مستمرة بمتابعة عمل اللجنة وتطوير اداء عملها وتذليل كل المعوقات لاسيما المعاملات المادية للممتلكات المنقولة وغير المنقولة مشيرا ان محافظة بغداد فيها اعداد كبيرة من المتضررين مقارنة ببقية المحافظات حيث لديها 40 الف معاملة من الاموال المنقولة وغير المنقولة مما يتطلب وجود كوادر ادارية و فنية وقانونية و جهود استثنائية للاسراع بأداء عملها.
ولفت" الى ان  المحافظة ومن خلال لجنتها الفرعية قدمت الكثير من الدعم اللوجستي للجان المشكلة كما اقترحت على اللجنة المركزية الكثير من المقترحات لتطوير عملها و تسهيل انجاز مهامها ومنها حل مشكلة الخبراء الذين يتم انتدابهم من قبل اللجان في الوحدات الادارية لتقدير حجم الإضرار ونسبة التعويض لغرض زيادة إعدادهم او الاستعانة بمهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص التابعين للدوائر البلدية من اجل الاسراع في انجاز المعاملات  ورفعها الى اللجنة الفرعية خالية من الاخطاء و الملاحظات القانونية و الفنية مما يسهل عملية انجازها وصرف المستحقات للمتضررين بالسرعة المطلوبة./ انتهى/ 11ن

المزيد من الاخبار

  توقف قروض المصرف العقاري الى اشعار اخر

  قريبا .. اعادة فتح فرع مصرف الرافدين في لندن بعد تسوية الديون

  ماجدة التميمي : نفقات ملف النازحين تقدر بنحو 500 مليار دينار

  فرص عمل للنازحين في ميسان برواتب مغرية

  خطة بغداد للخدمات لعام 2015.. تخصيص 1.2 تريلون دينار

  صرف بدل نقدي تعويضا عن مفردات البطاقة التموينية المتاخرة

  العضاض يفاتح الـ TBI لمساندة الحكومة المحلية في ظل تاخر الموازنة

  النظر بحالات النزوح بسبب المليشيات لشمولهم بمنحة الحكومة

  ضبط موظفاً في أمانة بغداد متلبساً بجريمة الرشوة

  مصرف الرافدين يعتزم دفع رواتب المتقاعدين في الخارج بالبطاقة الالكترونية