بغداد تشهد ارتفاعا غير مسبوق بأسعار الغاز .. السعر من 6 الى 14 الف دينار

العراق يزيد انتاجه النفطي الى اكثر من 3,5 مليون برميل

مصرف الرافدين : لا توجد سرقة وإنما خلل الكتروني بـ 148 مليار دينار

المطارات تصادر اموال جمعها المبتعثون من رواتب منحة الدراسة

 

ايران تجهز العراق بـ 120 الف طن من مفردات البطاقة التموينية

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت وزارة التجارة عن اتفاق بين العراق وايران على تجهيز الاول بـ 120 الف طن من مفردات البطاقة التموينية ضمن مذكرة التفاهم الموفع بين البلدين مؤخرا .
 

 
 

التجارة توقف ثلاثة مطاحن وتغرم المخالفين اكثر من 122 مليون دينار

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت وزارة التجارة عن ايقاف ثلاثة مطاحن لارتكابها مخالفات ، فيما كشفت عن تغريم مطاحن اخرى خلال شهر تشرين الاول مبالغ تجاوزت الـ 122 مليون دينار .
 

 
 

ضبط منتسب في وزارة الداخلية متلبساً بجريمة الرشوة

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت هيئة النزاهة عن ضبط منتسب في وزارة الداخلية متلبساً بجريمة الرشوة بعد ان ساوم شقيق احد الموقوفين على مبلغ 3500 دولار مقابل اطلاق سراحه.
 

 
 

لمخالفتهم الضوابط .. الغاء 49 وكالة غذائية وطحين خلال تشرين الاول

 
 

 بغداد / دنانير/ اعلنت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة التجارة  عن الغاء 49 وكالة غذائية وطحين خلال شهر تشرين الاول الماضي لمخالفة وكلائها الضوابط والتعليمات .
 

 
 

المطارات تصادر اموال جمعها المبتعثون من رواتب منحة الدراسة

 
 

 دنانير/عبّاس آل مسافر /.. تقوم بعض الدول الأجنبية بفرض حظر على نقل المبالغ التي تعدها كبيرة وخارج المألوف ،لاسيما بالنسبة للطلبة المبتعثين لتلك الدول لإكمال دراساتهم  أو السواح، وتمنع تلك الدول حمل المبالغ الكبيرة 
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

أمانة بغداد ومجلس المحافظة يتفقان على ألية صرف اموال البلديات


2012-09-10

أمانة بغداد ومجلس المحافظة يتفقان على ألية صرف اموال البلديات


بغداد/ دنانير/.. اعلنت امانة بغداد عن اتفاق توصلت اليه مع مجلس محافظة بغداد على الية صرف اموال دوائر البلدية .
وقال بيان صادر عن الامانة تلقت / دنانير / نسخة منه  ان اجتماعا مشتركا حضره رئيس المجلس كامل الزيدي ووكيلا امانة بغداد للشؤون البلدية والادارية والمديرون العامون للدوائر البلدية والفنية واعضاء مجلس محافظة بغداد وروساء الاقسام المعنية عقد لمناقشة السبل الكفيلة لتسريع عملية صرف الاموال المخصصة لامانة بغداد من حساب تنمية الاقاليم لتنفيذ عدد من المشاريع التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات في العاصمة بغداد .
وحسب البيان قال وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم الكعبي ان ان امانة بغداد ومجلس محافظة بغداد اتفقا على تحديد المشاريع الجديدة وكلفها التخمينية وجداول كمياتها ورفعها الى مجلس المحافظة لمناقشتها والتصويت والتصديق عليها مع منح صلاحيات استثنائية للدوائر البلدية لتنفيذ هذه المشاريع من خلال استحصال الموافقات اللازمة من الامانة العامة لمجلس الوزراء خارج تعليمات تنفيذ الموازنة العامة.
واضاف ان الاجتماع تناول بحث آلية صرف المبالغ المخصصة لامانة بغداد من حساب تنمية الاقاليم على الرغم من انها وصلت متأخرة ولم يبق الا فترة قصيرة من العام الحالي لتنفيذ المشاريع المحددة ، مشيراً الى ان مناقشة تسريع تنفيذ المشاريع والنهوض بمستوى الخدمات في مختلف القطاعات كالماء والنظافة والطرق والزراعة وتجهيز الدوائر البلدية ببعض الآليات التخصصية.
واكد ان امانة بغداد ستعمل خلال ما تبقى من هذا العام على انجاز كثير من الاعمال التي تحتاجها مدينة بغداد لاسيما اكساء الشوارع وصيانة شبكات الصرف الصحي وتحسين مستوى النظافة وتوزيع حاويات النفايات البلاستيكية والاكياس ورفع الانقاض وادامة الحدائق والمتنزهات وتأثيث وتخطيط الشوارع.
من جهته وحسب البيان قال رئيس مجلس محافظة بغداد ان هذا الاجتماع يأتي بعد الاطلاع على التقرير المقدم من هيئة خدمات بغداد وتقارير اللجان الرقابية المتضمن وجود حاجة فعلية لتنفيذ مشاريع في عموم مناطق العاصمة بغداد من خلال رصد مبلغ من تخصيصات تنمية الاقاليم البالغة (600) مليار دينار للدوائر البلدية.
وبيّن ان امانة بغداد ستفاتح مجلس المحافظة بكتاب رسمي يبين حاجتها من المشاريع والاموال اللازمة ليتم عقد اجتماع طاريء للتصديق على الطلب ومتابعة الموضوع مع الجهات المختصة./انتهى/22

المزيد من الاخبار

  ضبط منتسب في وزارة الداخلية متلبساً بجريمة الرشوة

  المطارات تصادر اموال جمعها المبتعثون من رواتب منحة الدراسة

  مصرف الرافدين : لا توجد سرقة وإنما خلل الكتروني بـ 148 مليار دينار

  المالية النيابية تعتزم تشريع قانون هيكلة مصرفي الرافدين والرشيد

  وزير التجارة يوعز بصرف الدفعة التاسعة من مستحقات الفلاحين البالغة 250 مليار دينار

  وزير التجارة : البطاقة التموينية لن تتاثر بالوضع المالي للعراق وستشهد تحسنا

  جوكر: موازنة 2015 ستاخذ وقتا طويلا لاقرارها

  موظفة تختلس 300 مليون دينار بحجة تحرير شقيقها المخطوف

  46 مليار دينار حجم تعويضات ضحايا الإرهاب خلال 10 اشهر

  توقعات بتحديد سعر برميل النفط بـ 80 دولار في موازنة 2015