المودعون يتظاهرون امام مصرف الشمال لعدم صرف ارصدتهم

البرلمان يشكل لجنة مشتركة مع النزاهة لمراجعة عقارات الدولة وبيع المناصب

جدال بين الساخرين والمؤيدين لتجميع السيارات المستوردة محليا

مواطنون: إنجاز قناة السويس بعام...والبلد 12 عاماً ولامشروع اقتصادي واحد

 

بالتقسيط .. التجارة تعلن عن بيع سيارات طيبة واور ليفان

 
 

بغداد / دنانير/.. اعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في وزارة التجارة عن قيامها ببيع سيارات صالون الاجرة والخصوصي بنوعيها طيبة واور ليفان بالتقسيط .

 

 
 

مَنْ لم يهاجر بسبب القتل سيهاجر بسبب البطالة

 
 

دنانير/ عبّاس آل مسافر/.. يبدو بأنَّ حال المهاجرين العراقيين الى الدول الأوربية ،كحال الجنود الذين حثهم قائدهم العربي للعبور الى الضفة الأخرى ، بقوله " البحرُ أمامكم والعدو خلفكم"

 

 
 

غرفة صدام بـ200 ألف لليلة الواحدة ... قصور النظام المباد في بابل تتحول لمتنزهات

 
 

دنانير/ عبّاس آل مسافر /.. ربما هي الرغبة بالدخول الى الحياة الشخصية لرأس النظام المباد والاطلاع عن كثب على طبيعة تلك الحياة ومعرفة كيفية المعيشة التي كان يتنعم بها الطاغية وعائلته داخل بيوتهم انذاك، بينما كان الشعب العراقي يرزح تحت ظلم الحصار الاقتصادي،

 

 
 

إنخفاض الطلب على الطابو .. والزراعي يحافظ على مكانته

 
 

دنانير/ عبّاس آل مسافر/.. لم يتوقع خبراء الاقتصاد ومحللو أسواق المال في العراق أن يأتي يوم تصاب به أسواق العقارات الرسمية " الطابو" بإنخفاض مستوى الطلب عليها

 

 
 

اكثر من 8 مليارات دينار ايرادات الضمان الاجتماعي في بغداد خلال تموز

 
 

بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن استحصالها اكثر من ثمانية مليارات دينار ايرادات الضمان الاجتماعي للعمال في بغداد خلال تموز الماضي.

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

أمانة بغداد ومجلس المحافظة يتفقان على ألية صرف اموال البلديات


2012-09-10

أمانة بغداد ومجلس المحافظة يتفقان على ألية صرف اموال البلديات


بغداد/ دنانير/.. اعلنت امانة بغداد عن اتفاق توصلت اليه مع مجلس محافظة بغداد على الية صرف اموال دوائر البلدية .
وقال بيان صادر عن الامانة تلقت / دنانير / نسخة منه  ان اجتماعا مشتركا حضره رئيس المجلس كامل الزيدي ووكيلا امانة بغداد للشؤون البلدية والادارية والمديرون العامون للدوائر البلدية والفنية واعضاء مجلس محافظة بغداد وروساء الاقسام المعنية عقد لمناقشة السبل الكفيلة لتسريع عملية صرف الاموال المخصصة لامانة بغداد من حساب تنمية الاقاليم لتنفيذ عدد من المشاريع التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات في العاصمة بغداد .
وحسب البيان قال وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم الكعبي ان ان امانة بغداد ومجلس محافظة بغداد اتفقا على تحديد المشاريع الجديدة وكلفها التخمينية وجداول كمياتها ورفعها الى مجلس المحافظة لمناقشتها والتصويت والتصديق عليها مع منح صلاحيات استثنائية للدوائر البلدية لتنفيذ هذه المشاريع من خلال استحصال الموافقات اللازمة من الامانة العامة لمجلس الوزراء خارج تعليمات تنفيذ الموازنة العامة.
واضاف ان الاجتماع تناول بحث آلية صرف المبالغ المخصصة لامانة بغداد من حساب تنمية الاقاليم على الرغم من انها وصلت متأخرة ولم يبق الا فترة قصيرة من العام الحالي لتنفيذ المشاريع المحددة ، مشيراً الى ان مناقشة تسريع تنفيذ المشاريع والنهوض بمستوى الخدمات في مختلف القطاعات كالماء والنظافة والطرق والزراعة وتجهيز الدوائر البلدية ببعض الآليات التخصصية.
واكد ان امانة بغداد ستعمل خلال ما تبقى من هذا العام على انجاز كثير من الاعمال التي تحتاجها مدينة بغداد لاسيما اكساء الشوارع وصيانة شبكات الصرف الصحي وتحسين مستوى النظافة وتوزيع حاويات النفايات البلاستيكية والاكياس ورفع الانقاض وادامة الحدائق والمتنزهات وتأثيث وتخطيط الشوارع.
من جهته وحسب البيان قال رئيس مجلس محافظة بغداد ان هذا الاجتماع يأتي بعد الاطلاع على التقرير المقدم من هيئة خدمات بغداد وتقارير اللجان الرقابية المتضمن وجود حاجة فعلية لتنفيذ مشاريع في عموم مناطق العاصمة بغداد من خلال رصد مبلغ من تخصيصات تنمية الاقاليم البالغة (600) مليار دينار للدوائر البلدية.
وبيّن ان امانة بغداد ستفاتح مجلس المحافظة بكتاب رسمي يبين حاجتها من المشاريع والاموال اللازمة ليتم عقد اجتماع طاريء للتصديق على الطلب ومتابعة الموضوع مع الجهات المختصة./انتهى/22

المزيد من الاخبار

  اكثر من 8 مليارات دينار ايرادات الضمان الاجتماعي في بغداد خلال تموز

  النزاهة النيابية : محتكرون لمزاد البنك المركزي يهربون العملة الاجنبية لدول اقليمية

  لجنة النزاهة : اجراءات القضاء بحق المسؤولين الفاسدين غير كافية

  البرلمان يقرر رواتب سنوية للأحزاب السياسية

  مصرف الرافدين يعلن استرجاع عشرات المليارات كانت مسربة الى السوق

  المالية النيابية تنهي صياغة قانون مكافحة غسيل الاموال وترفعه لرئاسة البرلمان

  الاقتصاد النيابية تطمئن الموظفين بان رواتبهم موجودة وستوزع بوقتها المحدد

  المودعون يتظاهرون امام مصرف الشمال لعدم صرف ارصدتهم

  العمل تشمل (239 ) اسرة باعانة الحماية الاجتماعية

  العبادي : تخصيص 5 ترليون دينار لتنشيط قطاع الزراعة والصناعة والاسكان