العلاج في العراق ينضم الى قائمة الدفع بالآجل

بحر العلوم يحذر من كارثة اقتصادية بسبب توقف مصفى بيجي

في العراق .. تسرق جيوب الشهداء بعد التفجيرات والاغتيالات

فنانون عراقيون يشاركون بالتبرعات وتحدي دلو الثلج .. لكن ليس للنازحين

 

وزير التجارة يدعو فرنسا الى تقديم تسهيلات للمستثمرين والتجار العراقيين

 
 

 بغداد / دنانير/.. اكد وزير التجارة خيرالله حسن بابكر على رغبة العراق بزيادة التبادل التجاري مع فرنسا ، فيما فيما دعا الى تقديم التسهيلات لتأشيرات الدخول للمستثمرين والتجار العراقيين لفرنسا وكذلك تفعيل الخطوط الجوية المباشرة.
 

 
 

الاتفاق مع التجارة على تاسيس شركة لنقل مواد البطاقة التموينية

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة التجارة عن الموافقة على مقترح لتاسيس شركة تعنى بعملية نقل مواد البطاقة التموينية ، خلال اجتماع مع مسؤولين في وزارة النقل .
 

 
 

غدا .. وزارة التجارة تجهز اهالي امرلي بمفردات الحصة التموينية

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة التجارة عن مباشرتها يوم غد  بتجهيز اهالي ناحية امرلي في محافظة صلاح الدين بمفردات الحصة التموينية .
وقالت الوزارة في بيان تلقت / دنانير/ نسخة منه :
 

 
 

توقف قروض المصرف العقاري الى اشعار اخر

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشف المصرف العقاري عن توقف القروض الى اشعار اخر ، فيما اشار الى انه يرحب باية مبادرة تاتي من مجلس محافظة بغداد بشان التعاون لتسهيل مسألة قروض البناء للمواطنين .
 

 
 

بغداد تبحث مع شركة بريطانية امكانية بناء مستشفى للسرطان

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت محافظة بغداد عن اجراء مباحثات مع وفد شركة بريطانية بشان امكانية بناء مستشفى للسرطان ، فيما اكدت ان الشركة تملك امكانيات كبيرة من حيث التنسيق مع اطباء اجانب ومختصين في مجال علاج الاورام .
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

أمانة بغداد ومجلس المحافظة يتفقان على ألية صرف اموال البلديات


2012-09-10

أمانة بغداد ومجلس المحافظة يتفقان على ألية صرف اموال البلديات


بغداد/ دنانير/.. اعلنت امانة بغداد عن اتفاق توصلت اليه مع مجلس محافظة بغداد على الية صرف اموال دوائر البلدية .
وقال بيان صادر عن الامانة تلقت / دنانير / نسخة منه  ان اجتماعا مشتركا حضره رئيس المجلس كامل الزيدي ووكيلا امانة بغداد للشؤون البلدية والادارية والمديرون العامون للدوائر البلدية والفنية واعضاء مجلس محافظة بغداد وروساء الاقسام المعنية عقد لمناقشة السبل الكفيلة لتسريع عملية صرف الاموال المخصصة لامانة بغداد من حساب تنمية الاقاليم لتنفيذ عدد من المشاريع التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات في العاصمة بغداد .
وحسب البيان قال وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم الكعبي ان ان امانة بغداد ومجلس محافظة بغداد اتفقا على تحديد المشاريع الجديدة وكلفها التخمينية وجداول كمياتها ورفعها الى مجلس المحافظة لمناقشتها والتصويت والتصديق عليها مع منح صلاحيات استثنائية للدوائر البلدية لتنفيذ هذه المشاريع من خلال استحصال الموافقات اللازمة من الامانة العامة لمجلس الوزراء خارج تعليمات تنفيذ الموازنة العامة.
واضاف ان الاجتماع تناول بحث آلية صرف المبالغ المخصصة لامانة بغداد من حساب تنمية الاقاليم على الرغم من انها وصلت متأخرة ولم يبق الا فترة قصيرة من العام الحالي لتنفيذ المشاريع المحددة ، مشيراً الى ان مناقشة تسريع تنفيذ المشاريع والنهوض بمستوى الخدمات في مختلف القطاعات كالماء والنظافة والطرق والزراعة وتجهيز الدوائر البلدية ببعض الآليات التخصصية.
واكد ان امانة بغداد ستعمل خلال ما تبقى من هذا العام على انجاز كثير من الاعمال التي تحتاجها مدينة بغداد لاسيما اكساء الشوارع وصيانة شبكات الصرف الصحي وتحسين مستوى النظافة وتوزيع حاويات النفايات البلاستيكية والاكياس ورفع الانقاض وادامة الحدائق والمتنزهات وتأثيث وتخطيط الشوارع.
من جهته وحسب البيان قال رئيس مجلس محافظة بغداد ان هذا الاجتماع يأتي بعد الاطلاع على التقرير المقدم من هيئة خدمات بغداد وتقارير اللجان الرقابية المتضمن وجود حاجة فعلية لتنفيذ مشاريع في عموم مناطق العاصمة بغداد من خلال رصد مبلغ من تخصيصات تنمية الاقاليم البالغة (600) مليار دينار للدوائر البلدية.
وبيّن ان امانة بغداد ستفاتح مجلس المحافظة بكتاب رسمي يبين حاجتها من المشاريع والاموال اللازمة ليتم عقد اجتماع طاريء للتصديق على الطلب ومتابعة الموضوع مع الجهات المختصة./انتهى/22

المزيد من الاخبار

  توقف قروض المصرف العقاري الى اشعار اخر

  قريبا .. اعادة فتح فرع مصرف الرافدين في لندن بعد تسوية الديون

  ماجدة التميمي : نفقات ملف النازحين تقدر بنحو 500 مليار دينار

  فرص عمل للنازحين في ميسان برواتب مغرية

  خطة بغداد للخدمات لعام 2015.. تخصيص 1.2 تريلون دينار

  صرف بدل نقدي تعويضا عن مفردات البطاقة التموينية المتاخرة

  العضاض يفاتح الـ TBI لمساندة الحكومة المحلية في ظل تاخر الموازنة

  النظر بحالات النزوح بسبب المليشيات لشمولهم بمنحة الحكومة

  ضبط موظفاً في أمانة بغداد متلبساً بجريمة الرشوة

  مصرف الرافدين يعتزم دفع رواتب المتقاعدين في الخارج بالبطاقة الالكترونية