تحذير.. المصارف الحكومية على حافة الافلاس

المالية النيابية ترجح اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة

بالتقسيط .. التجارة تبيع سيارات نوع شيري وجرارات وأليات زراعية

التجارة الالكترونية في العراق تشهد نموا متسارعا

 

أسعار النفط تهبط الى 45 دولار للبرميل

 
 

 بغداد / دنانير/..  هبطت أسعار النفط يوم الاثنين لتظل قرب أدنى مستوى في شهرين وسط مخاوف من أن تتسبب تخمة المعروض من الخام ومنتجات التكرير في الضغط على الأسواق لبعض الوقت.

 

 
 

المصرف العقاري يعلن عن الغاء شرط توفر إجازة البناء والكفيل في منح القروض

 
 

 بغداد / دنانير/.. أعلن المصرف العقاري إحدى تشكيلات وزارة المالية عن الغاء شرط توفر اجازة البناء والكفيل لمنح القروض ، فيما أكد ان المصرف لا يشترط حجز الراتب ويمكن تسديد الاقساط مباشرة  .

 

 
 

فضيحة .. العراق يصرف رواتب تقاعدية لعناصر بتنظيم داعش

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشف مكتب المفتش العام لوزارة المالية عن تجاوزات متمثلة بصرف رواتب تقاعدية مخالفة للقانون ، فيما اشار الى وجود رواتب مستمرة بالصرف لمتقاعدين منتمين لتنظيم داعش الارهابي.

 

 
 

خلال 6 اشهر .. مبيعات ادوية سامراء تجاوزت الــ(21) مليار دينار

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشفت الشركة العامة لصناعة الادوية في سامراء احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تحقيق زيادة في مبيعاتها تجاوزت الــ(21) مليار دينار خلال الستة اشهر الاولى من العام الجاري .
 

 
 

حبس امين صندوق في دائرة تسجيل الشركات بسبب الاختلاس والتزوير

 
 

 بغداد / دنانير/.. اصدرت محكمة جنايات الرصافة قرارا بالحبس المؤبد لامين صندوق تعمل في دائرة تسجيل الشركات التابعة لوزارة التجارة نتيجة اختلاس مبالغ مالية عن رسوم اجراءات تامين الشركات..

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

أمانة بغداد ومجلس المحافظة يتفقان على ألية صرف اموال البلديات


2012-09-10

أمانة بغداد ومجلس المحافظة يتفقان على ألية صرف اموال البلديات


بغداد/ دنانير/.. اعلنت امانة بغداد عن اتفاق توصلت اليه مع مجلس محافظة بغداد على الية صرف اموال دوائر البلدية .
وقال بيان صادر عن الامانة تلقت / دنانير / نسخة منه  ان اجتماعا مشتركا حضره رئيس المجلس كامل الزيدي ووكيلا امانة بغداد للشؤون البلدية والادارية والمديرون العامون للدوائر البلدية والفنية واعضاء مجلس محافظة بغداد وروساء الاقسام المعنية عقد لمناقشة السبل الكفيلة لتسريع عملية صرف الاموال المخصصة لامانة بغداد من حساب تنمية الاقاليم لتنفيذ عدد من المشاريع التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات في العاصمة بغداد .
وحسب البيان قال وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم الكعبي ان ان امانة بغداد ومجلس محافظة بغداد اتفقا على تحديد المشاريع الجديدة وكلفها التخمينية وجداول كمياتها ورفعها الى مجلس المحافظة لمناقشتها والتصويت والتصديق عليها مع منح صلاحيات استثنائية للدوائر البلدية لتنفيذ هذه المشاريع من خلال استحصال الموافقات اللازمة من الامانة العامة لمجلس الوزراء خارج تعليمات تنفيذ الموازنة العامة.
واضاف ان الاجتماع تناول بحث آلية صرف المبالغ المخصصة لامانة بغداد من حساب تنمية الاقاليم على الرغم من انها وصلت متأخرة ولم يبق الا فترة قصيرة من العام الحالي لتنفيذ المشاريع المحددة ، مشيراً الى ان مناقشة تسريع تنفيذ المشاريع والنهوض بمستوى الخدمات في مختلف القطاعات كالماء والنظافة والطرق والزراعة وتجهيز الدوائر البلدية ببعض الآليات التخصصية.
واكد ان امانة بغداد ستعمل خلال ما تبقى من هذا العام على انجاز كثير من الاعمال التي تحتاجها مدينة بغداد لاسيما اكساء الشوارع وصيانة شبكات الصرف الصحي وتحسين مستوى النظافة وتوزيع حاويات النفايات البلاستيكية والاكياس ورفع الانقاض وادامة الحدائق والمتنزهات وتأثيث وتخطيط الشوارع.
من جهته وحسب البيان قال رئيس مجلس محافظة بغداد ان هذا الاجتماع يأتي بعد الاطلاع على التقرير المقدم من هيئة خدمات بغداد وتقارير اللجان الرقابية المتضمن وجود حاجة فعلية لتنفيذ مشاريع في عموم مناطق العاصمة بغداد من خلال رصد مبلغ من تخصيصات تنمية الاقاليم البالغة (600) مليار دينار للدوائر البلدية.
وبيّن ان امانة بغداد ستفاتح مجلس المحافظة بكتاب رسمي يبين حاجتها من المشاريع والاموال اللازمة ليتم عقد اجتماع طاريء للتصديق على الطلب ومتابعة الموضوع مع الجهات المختصة./انتهى/22

المزيد من الاخبار

  فضيحة .. العراق يصرف رواتب تقاعدية لعناصر بتنظيم داعش

  حبس امين صندوق في دائرة تسجيل الشركات بسبب الاختلاس والتزوير

  التربية ترد على الاديب : نؤكد على مجانية التعليم وزيادة الانفاق الحكومي

  الضرائب العراقية تطلب الحجز على أسهم زين وأثير في البورصة

  مؤتمر الدول المانحة يدعم العراق بـ 2.1 مليار دولار

  اليوم .. انعقاد مؤتمر الدول المانحة لدعم العراق بـ 2 مليار دولار

  اللجنة المالية: اصدار ورقة نقدية يدرج فيها الاهوار والاثار لا يحتاج الى تشريع قانون

  الحكومة تخصص 5% من الدرجات الشاغرة لتعيين حملة الماجستير والدكتوراه

  الكهرباء : التعيينات في الوزارة ستقتصر على حملة شهادات الهندسة

  اطلاق الدفعة الثانية من رواتب الاعانة الاجتماعية لـ 850 ألف مستفيد